قافلة الناظور – الأطلـس تتضامن مع دوار ” أيت حمزة ” ببولمان

ناظورتوداي : 
 
إكتفت لجنة دعم ساكنة الأطلس ، بـتوزيع مساعدات تم جمعها في حـملة التضامن والدعم المنطلقة من الناظور ، على منطقة وحيدة تدعى ” دوار أيت حمزة ” باقليم بولمان حيث تم توزيع أكياس من الألبسة المستعملة و الطحين ولترات من الزيت و كيلوغرامات من السكر على الفئات المعوزة ، لتكتسي القافلة المنطلقة  في شاحنة يومه الجمعة 2 مارس الجاري ، طابع المؤازرة و التواصل مع المتضررين من موجة الطقس البارد التي اجتاحت المغرب قـبل أسابيع . 
 
الطيب خوجة المنسق العام للجنة أكد لدى وصول القافلة الى دوار آيت حمزة، أن الهدف الوصول الى الأطلس ، قد تحقق بفضل عزيمة الشباب المواظب المتسلح بروح الوطنية ،  مضيفا مساهمتهم ولو بشكل بسيط في فك طلاسم العزلة والتهميش الذي تعيش هذه المناطق على وقعه.
 
في حين أكدت الدكتورة مينة أحكيم عضوة لجنة القافلة أن ما تمت معاينته خلال زيارة القافلة للمنطقة المنكوبة فاق ما كانت تتصوره، وأضافت أن ما رأته يحفزها للعودة مرات ومرات الى ذات المنطقة بغية المساهمة في إنقاذ رغبة وعزيمة فقراء « الدوار الأطلسي » التواقين الى التنمية والانخراط في مسلسل الإصلاحات الاجتماعية التي تعرفها البلاد.
 
وبخصوص ساكنة دوار آيت حمزة، فقد أعربوا  عن شكرهم وامتنانهم لأبناء وبنات مدينة الناظور الذين أعطوا نموذجا حيا في الوطنية وروح التضامن والبسمة مرسومة على محياهم.. مؤكدين على أن قافلة الناظور الكبير التي استفادت منها حوالي 300 أسرة هي أول بادرة إنسانية تعرفها المنطقة .