قتيلان وعدة جرحى في حادثتي سير بشمال المملكة

نـاظورتوداي : 

اسفرت حادثة سير وقعت مساء الاثنين قرب مدينة القصر الكبير على مستوى الجماعة القروية العوامرة (إقليم العرائش ) عن مصرع شخص واحد واصابة عدد آخر من الاشخاص بجروح متفاوتة الخطورة .
 
وحسب مصدر من السلطات المحلية فإن الحادثة وقعت بسبب اصطدام سيارة خفيفة بشاحنة كانت تقل 60 عاملة بالمجال الفلاحي ،مما ادى الى انقلاب الشاحنة على جانب الطريق. واضاف المصدر ذاته ان سائق السيارة الخفيفة توفي على الفور متأثرا بجروحه الخطيرة ،فيما تم نقل المصابين ،من ضمنهم سبعة حالتهم خطرة،الى مستشفى القصرالكبير ومستشفى للا مريم بالعرائش ومستشفى محمد الخامس بطنجة لتلقي العلاجات الضرورية.
 
من جهة أخرى ذكرت مصادر طبية من مستشفى سانية الرمل ،اليوم الثلاثاء ،ان سيدة توفيت فيما أصيب خمسة اشخاص آخرون في حادثة سير وقعت وسط مدينة تطوان .
 
واوضح المصدر ان سيدة في عقدها الثامن ،توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين متأثرة بجروح بليغة أصيبت بها على مستوى الرأس خلال حادثة سير وقعت مساء أمس الاثنين وسط المجال الحضري لتطوان إثر اصطدام سيارة خفيفة بسيارة أجرة كانت تسير في الاتجاه المعاكس .
 
وأضاف المصدر أن سائق سيارة الأجرة لازال يخضع للعناية الطبية المركزة لخطورة الإصابات ،التي تعرض لها على مستوى الرأس والأطراف العليا والسفلى ،فيما غادر ثلاثة أشخاص آخرون ،من ضمنهم رضيع، مستشفى سانية الرمل بعد خضوعهم للفحوصات اللازمة ،كما ان سائق السيارة الخفيفة ،التي تسببت في الحادث ، لازال يخضع للعلاجات بإحدى المصحات الخاصة بمدينة تطوان .
 
وأكدت مصادر أمنية محلية أن سبب وقوع الحادث يعود الى التجاوز المعيب للسيارة الخفيفة والسرعة المفرطة، التي كانت تسير بها ، مما أدى الى ارتطامها بقوة بسيارة أجرة كانت قادمة على الطرف الاخر من الطريق التي تربط تطوان بمدينة المضيق .