قتيل وجريحان في حادثة سير بسطات

ناظور توداي : 

توفي شخص في عقده الثاني على الفور، بينما أصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة الخطورة، بعد تعرضهم لحادثة سير أمس الجمعة بالطريق السيار، الرابط بين سطات ومراكش على مستوى النقطة الكيلومتريةPK 96-97 .

و حسب مصادر من عين المكان، فإن الحادث نتج عن اصطدام بين شاحنتين من الحجم الكبير، كانتا متجهتين من مراكش نحو الدارالبيضاء أمس الجمعة على الطريق السيار، في حدود الساعة الثالثة صباحا، إذ توفي شاب في عقده الثاني بمكان الحادث في حين نقل سائق إحدى الشاحنتين ومرافقه على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، حيث خضعا للفحوصات اللازمة، وتم وضعهما تحت المراقبة الطبية بقاعة للعلاج بالمستشفى نفسه.

بينما تم نقل جثة الضحية على متن سيارة إسعاف خاصة، ووضعها بمستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات. وينحدر الضحية من نواحي مكناس جهة فاس بولمان، وتربطه علاقة قرابة مع سائق الشاحنة.

وتجدر الإشارة إلى أن الضحية والمصابين كلهم كانوا على نفس الشاحنة، في حين لم يصب سائق الشاحنة الثانية، ومرافقه بأية إصابات تذكر. وقد فتحت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بسطات تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب الحادثة وملابساتها.