قدماء ثانوية ابن الهيثم تستنكر التهميـش المتعمد

نـاظورتوداي : متابعة من العروي
 
استنكرت جمعية قدماء ثانوية ابن الهيثم ، التهميش المتعمد التي تتعرض له المؤسسة المذكورة ، إثر غياب الرد على مجموعة من المطالب التي سطرتها سابقا ، والمتمثلة في ربـط المحيط الخارجي لـ ” الثانوية ” بالانارة العمومية ، و تعبيد الطريق المؤدي اليها ، مع توفير الأمن القار أمام بوابتها .
 
وسجلت الجمعية في بيان تحصلت ” ناظورتوداي ” على نسخة منه ، ما أسمته بـ ” استمرار  الجهات المسؤولة في نهج سياسة الاذان الصماء تجاه الملف المطلبي و التقاعس في تحمل المسؤولية المناطة به ” وذلك بعد مراسلة مجموعة من المؤسسات على المستوى المحلي والاقليمي ، من بينها مفوضية الشرطة وباشا و مجلس بلدية العروي  والنائب الاقليمي لوزارة التعليم .
 
واستنكرت الجمعية المرؤوسة من لدن السيد طارق البوعيادي ، السلوكات الغير المبررة للجهات المذكورة ، بعد تهربها من ايجاد حلول استعجالية وانية لمختلف المشاكل التي تمس شريحة هامة من تلاميذ ثانوية ابن الهيثم الكائنة بمدخل الجماعة الحضرية للعروي .
 
وأعلن جمعية قدماء ثانوية ابن الهيثم ، عزمها على خوض مختلف الاشكال النضالي التي تراها مناسبة لخدمة ملفها المطلبي ، كما دعت كل من جمعية الاباء واولياء التلاميذ بالمؤسسة موضوع الحديث ، و ادارة الأخيرة ، و مختلف الفاعلين ، الى دعمها وتحمل المسؤولية في هذا الموضوع .