قـسم الإنعاش بـالمستشفى الحسني بـالناظور يتعرض للسـرقة

ناظورتوداي : ح ، بنونة
 
تفاجـأت إدارة المستشفى الحسني بـالناظور يومه الجمعة 28 دجنبر الجاري بإختفاء مجموعة من التجهيزات و الادوية بـقسم الإنعاس ، ضمنها التي تستعمل في التطبيب و أخرى تتمثل في تلفاز و جهاز القنوات الفضائية ” بارابول ” ، بالإضـافة إلى كمية من سائل ” البنج ” الذي يستعمل في العمليات الجراحية كـان داخل الة تبريد .
 
وأفادت مصادر ” ناظورتوداي ” ، أن الأشياء المفقودة بالمشتفى الحسني كـانت موضوع سـرقة و سطو تعرض لها قسم الإنعاش من طرف مجهولين ، إستهدفوا هذا المرفق الحساس مرتين لتنفيذ خطتهم و الحصول على تجهيزات ربما كانوا قد خططوا مسبقا لكيفية الوصول إليها دون إنفضاح أمرهم .
 
وحسب ما علمته ” ناظورتوداي ” ، فإدارة المستشفى توصلت ببلاغين أولهما يفيد بأن تجهيزات إلكترونية إختفت من قسم الإنعاش ليلة الخميس 27 دجنبر الجاري ، و أخر كشف إختفاء أشياء أخرى ضمنها أدوية و ذلك صباح اليوم الموالي .
 
وأشعرت مصالح الأمن بـالناظور بضرورة الإنتقال إلى عين المكان من أجل تحرير محضر في النازلة ، فيما أخذت الشـرطة العلمية مجموعة من البصمات و عينات من مسرح الواقعة للبحث عن هوية الواقفين وراء هذا الفعل الإجرامي .
 
من جهة أخرى ، وصف متحدثون إلى ” ناظورتوداي ” ما وقع بـالشيء غير المتوقع ، كون المستشفى يحضى بحراسة خاصة مستمرة ، وإستبعدوا أن يكون الواقف أو الواقفون وراء هذه السرقة من غير العالمين بـأمور المرفق الذي تعرضت تجهيزاته للسطو .