قـيادة البام تحل بالناظور لدعم لائحة عبد السلام بوطيب

نـاظورتوداي : متابعة 
 
افاد قياديون بالمكتب الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة بالناظور في اتصال مع ” ناظورتوداي ” ، أن كل من العماري الياس وعبد الحكيم بنشماس ، سيحلون الجمعة بالناظور ،   لدعم مرشح لائحة ” الجرار ” عبد السلام بوطيب . 
 
وحـست معطيات من داخل التنظيم السياسي الذي يرأسه محمد الشيخ بيد اله ، فان وكيل اللائحة يحضى بدعم مركزي قوي من حزب الاصالة والمعاصرة لتعزيز حضوضه للفوز بمقعد برلماني عن اقليم الناظور. 
 
و في اتصال بعبد السلام بوطيب حول الاسماء التي من الممكن ان تزور الناظور لدعمه قال ” اتمنى ان اتلقى دعما و بالحظور جميع قيادات الحزب و مؤسسيه و مناضليه ..فهم سيشكلون لا محالة دعامة قوية لي .. و يتعلق الامر بالرفيق حكيم بنشماش الذي قضيت معه زهرة ايامي وراء القضبان لاكون اسعد الناس و ساعتبر ذلك محطة لتقوية علاقتي مع هذا الصديق الكبير 
 
وحول حظور الياس العمري للمدينة قال وطيب ” من المؤكد انه سيكون دعامة قويىة لي و للحزب نظرا لما اعرفه عليه من حب كبير للريف و الريفيين ، فالرجل مستعد ان يضحي بكل ما اوتي من اجل الوطن الذي يجب ان يتسع للجميع ” ، كما قال وكيل لائحة البام بالناظور انه يعول على قيادة حزبه و على ساكنة الناظور لنيل ثقتهم من اجل مغرب الاحلام 
 
من جهة اخرى سبق لوكالة المغرب العربي للانباء ان اكدت على الحضوض القوية لعبد السلام بوطيب الحقوقي البارز، بالفوز بمقعد برلماني باعتباره رجل سياسة وثقافة ومجتمع.