قـياديون بحزب البام يحلون بالناظور لدعم عـبد السلام بوطيب

نـاظورتوداي : نجيم برحدون

عـكس ما تداولته وسائل اعلامية مـحلية  ومن بينها ” ناظورتوداي ” ، بخصوص قدوم كل من الياس العماري وعبد الحكيم بنشماس الجمعة الى مدينة الناظور لـدعم وكيل لائحة الاصالة والمعاصرة بدائرة الاقليم الاستاذ ” عبد السلام بوطيب ” ، نـزل الأخير بمعية باقي مسؤولي ” البام ” اقليميا صباح نفس اليوم الى الشارع فـي اطار الـحملة الانتخابية ، دون حـضور المذكورين .
 
وقـد شارك في الدعاية الانتخابية لحزب الاصالة والمعاصرة بالناظور ، صـباح الجمعة ، قيادة نسوية قدمت من الناظور ، أعربت عن كامل استعدادها للعمل من أجل أن تظفر لائحة ” الجرار ” باحد المقاعد البرلمانية الأربع المتنافس عليها بدائرة الاقليم.
 
التحرك الذي أقدم عليه قياديو الأصالة والمعاصرة وعلى رأسهم الفاعلة الحقوقية خديجة الرويسي وفتيحة العيادي و نبيلة بن عمر و نادية العلوي و المهدي بنسعيد بالإضافة إلى وكيل لائحة الأصالة بدائرة الدريوش ” فؤاد الدرقاوي ، و الامينة الجهوية سليمة فراجي ،خلف صداه وحقق مبتغاه الرامي إلى تقريب الناخب من برنامج الحزب ومن وكيل لائحته بدائرة الناظور.
 
 ويلقـى وكيل لائحة الأصالة والمعاصرة بالناظور ، الأستاذ عبد السلام بوطيب ، دعما وتجاوبا متصاعدا من قبل الفعاليات المدنية ورجال المال والأعمال الوازنين والمعروفين في الأوساط المحلية بغيرتهم على المنطقة.