قفطان سَحَرْ .. بوتيك متخصص في بيع جميع الأثواب الفاخرة ذات الجودة العالية

ناظورتوداي : نجيم برحدون

افتتحت مؤخراً بقلب مدينة الناظور،وبالضبط بحي الكندي ,بوتيك ” قفطان سحر المتخصص ببيع الأثواب الفاخرة ذات الجودة العالية والتي تصنف ضمن أبرز العلامات التجارية بالعالم، حيث تراهن صاحبة المحل وهي سليلة مدينة الناظور السيدة أمال المنصوري، على الاشتغال وفق معايير التسويق المحتدم بين أهل الميدان ,إلى جانب توفير الجودة والإمتياز لزبناءها خاصة عشاق الأزياء الراقية ,وبأسعار ترضي كافة الاحتياجات والأذواق .

ويوفر ” قفطان سحر ” زاوية خاصة بالأثواب التي تستورد من أوروبا بشكل عام ، ذات الجودة العالية، وفق الاختيار والأذواق، كما أنه يوفر أثوابا خالية من مادة “البوليستير” “polister” وقوما في ربط مغر ما بين السعر ومعيار الجودة الذي يلتزم به صاحب المشروع ضمن كافة أطقام الأثواب والمستلزمات التي يوفرها .

وما على الراغبين في زيارة البوتيك والتحصل على رؤية شاملة للاطلاع على آخر “موديلات” من الأثواب العصرية الخاصة بالقفطان المغربي الأصيل المعاصر” بألوان فاتنة ورائعة ,يمكنه التوجه إلى مكان تواجده وسط الناظور , وبالضبط بحي الكندي زنقة عبد الله كنون رقم 15 , قرب مؤسسة بيجي .

لذا إغتنموا الفرصة وسارعوا إلى زيارة محل الأثواب الخاص بالأزياء الفاخرة ” قفطان سحر ” ، أو يمكنكم أيضا الإتصال بالرقم الهاتفي التالي : 0642.87.16.22

أو على الصفحة الفايسبوكية :

https://goo.gl/wwlQrV