كرنفال احتفالي يقص شريط النسخة الخامسة لمهرجان الناظور المتوسطي

ناظورتوداي : نجيم برحدون

وسط أجواء مفعمة بالسرور والفرح والبسمة التي ظهرت على الكبار دون الصغار ,قصّت الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي للناظور شريط نسختها الخامسة بكرنفال احتفالي جاب مختلف أهم شوارع الناظور ,وبمشاركة فرق فنية وفلكلورية قدمت من مختلف مناطق المملكة .

وعلى طول شارع محمد الزرقطوني وسط كورنيش المدينة التي كانت على موعد مع كرنفال كبير ,لقي استحسان الحضور وصفق له الجميع بإبداعاته وجماليته وما زاده رونقا وجمالا مشاركة براعم وبرعمات صغار , إضافة إلى مشاركة العديد من الفرق الفنية الوطنية القادمة من مدن مجاورة ,وسط أجواء مبهرة بذلت فيها أقصى الجهود من أجل إطلاق هذا الاستعراض الفني الذي يقام تزامنا وانطلاق العرس الفني بالناظور .

في حين جاب أسطول الكرنفال مختلف شوارع الناظور مرورا عبر شارع الزرقطوني ثم يوسف ابن تاشفين وأخيرا شارع محمد الخامس ,ليصل في الأخير الى ساحة حمان الفطواكي ,وهو الموعد الذي تزامن وانطلاق حفل الافتتاح الرسمي لفعاليات النسخة الخامسة لمهرجان الناظور المتوسطي .

هذا وقد لقي كرنفال الناظور متابعة جماهيرية مكثفة على مدار مساره حيث وبمختلف الشوارع التي جابها من خلال تتبعهم لجل العروض المقدمة خلال هذا الموعد الاحتفالي .

ناظورتوداي تنقل لكم الاجواء الاحتفالية التي شهدها الكرنفال بالصوت والصورة :