كرنفال بألوان دولية يجول أكبر شوارع مدينة الناظور

ناظور اليوم : خالد الوليد – نجيم برحدون

كانت ساكنة مدينة الناظور على موعد عشية يومه الأربعاء مع كرنفال دولي متنوع جال أكبر شوارع المدينة انطلاقا من مطعم الوجبات الخفيقة “ماكدونالدز” مرورا عبر شارع محمد الزرقطوني ,ثم شارع يوسف بن تاشفين وشارع الحسن الأول ثم محمد الخامس وصولا إلى ساحة حمان الفطواكي امام المركب الثقافي.

وقد عرف هذا الكرنفال الكبير ,الذي يدخل في إطار اليوم الثاني من فعاليات النسخة 17 من المهرجان الربيعي الدولي لمسرح الأطفال المنظمة من طرف فرع الناظور لحركة الطفولة الشعبية , تقديم مجموعة من العروض الفلكلورية والإستعراضية و الرقصات البهلوانية التي تدخل ضمن التعدد الحضاري والثقافي للمستعرضين القادمين من بلدان أجنبية كسلطنة عمان و السعودية وفرنسا والمغرب ودول أروبية أخرى… نالوا تصفيقات وإعجاب الحاضرين بالمستوى الكبير الذي أبانت عنه هذه المحطة العالمية طيلة فتراتها,مضمونا و تنظيما.

وجدير ذكره ان فعاليات النسخة 17 من المهرجان الربيعي الدولي لمسرح الأطفال المنظمة من طرف فرع الناظور لحركة الطفولة الشعبية متواصلة إلى غاية الـتاسع من الشهر الحالي , مع عروض مسرحية وأنشطة ثقافية متنوعة تعد بالكثير من الإثارة والفرجة .

معلوم ان فرع الناظور لحركة الطفولة الشعبية ، قد افتتح هذه المحطة الدولية ، صباح أول أمس الثلاثاء 5 أبريل الجاري ، بالمركب الثقافي ، حيث كرم ضيفة الشرف الممثلة المغربية المقتدرة نعيمة المشرقي .