كريم أشهبار: لم أتوقع التسجيل مرتين في مرمى كرواتيا

ناظور توداي : 

كشف كريم أشهبار مهاجم منتخب الناشئين المغربي عن أنه لم يكن يتوقع أن يسجل مرتين في شباك المنتخب الكرواتي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الجمعة، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم دون (17) عاماً، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة ، وحسمه اسود الأطلسي لصالحهم بثلاثة أهداف لهدف.

وقال أشهبار في تصريح لموقع الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”:سأكون كاذباً إذا قلت أنني كنت أتوقع هز الشباك مرتين في وقت وجيز خلال المباراة الأولى وضد فريق محكم التنظيم مثل المنتخب الكرواتي، قدمنا مباراة كبيرة، ولا أقصد بذلك نفسي فقط، بل الفريق برمته، وأنا اليوم أعيش حلماً بعد كل ما جرى .

وعن المباراة بشكل عام ، قال المهاجم : لعبنا مباراة جيدة، واستطعنا إحراز 3 أهداف في الشوط الأول، وهو أمر لم نكن ننتظره بطبيعة الحال.

مهاجم المنتحب المغربي أعرب عن أمله في يترك منتخب بلاده بصمة في مشاركته الأولي بمونديال الناشئين، وهو ما ظهر في قوله: جئنا عازمين على القيام بأدوارنا على أحسن وجه. إنها المرة الأولى التي يشارك فيها المنتخب المغربي لهذه الفئة العمرية في كأس العالم، لكننا واثقون من قدرات فريقنا رغم قوة الخصوم وصلابتهم، ونتمنى الذهاب بعيداً في هذه المسابقة.

اللاعب المحترف في صفوف جانجون الفرنسي ، تحدث عن مستقبله مصرحاً : لن أستكين أو أسترخي كي أتمكن من مواصلة التطور، ويتعين عليَّ الاستمرار، فهدفي هو اللعب في الدرجة الأولى مع جانجون .