كـوثر براني تتـأهل إلى نصـف نهـاية مسابقة إستوديو دوزيم

نـاظورتوداي : علي كراجي
 
واصلت ممـثلة الناظور بالبرنامج الغنائي ” إستوديو دوزيم ”  تألقها ، وتمكنت في سـهرة السبت 14 أبريل ، من إنتزاع تـأشيرة المرور إلى البرايم الخامس ” نصف النهاية ” ، بـعد تزكيتها من لـدن لجنة التحكيم ، ونـالت  40 نقطة ، كـانت كـافية لمواصلة تقديم ما تبقى من بـاقاتها الفنية إلى جـانب 6 متسابقين أخرين إجتازوا مرحلة الربع بنجاح .
 
ونـالت كوثر براني التي أدت أغنية ” تحت الياسمينة في الليل” للفنان محمد منيـر ، تشجيع لجنة التحكيم التي أشـارت إلى تحسن أدائها عـلى خشبة ” إستوديو دوزيم ” ، مع تـاكيد توفرها عـلى خـامة صوتية وإمـكانيات فنـية عـالية ، سيمكنها حسن إستغلالها من ضـمان الإستـمرار في المسابقة ونجاحها فـنيا .
 
ووفت كوثر براني بوعدها ، وقدمت على هـامش السهرة الأغنية الشهيرة لرائد الأغنية الأمازيغية الفنان خالد إزري ” غاري تامورث إينو ” إلى جـانب متسابق أدى بجانبها بـاقة من روائع مجموعة اودادن ” ثاروا ن تمازيرت إينو ” و أخر من الجزائر أدى أغنية ” زويت رويت ” للفـنان إيدير .
 
ويـرتقب متتبعو برنامج ” إستوديو دوزيم ” وصـول ممثلة الـناظور إلى المراحل النهائية من المسابقة ، خـاصة وأنها تخطت كل المراحل بـنجاح ، وتمكنت خلالـها حصـد نقـاط جيـدة أهلتها مبـاشرة دون الإحتكـام إلى أصوات الجمهور .

من جهة أخرى عرفت  أشرطة ” كوثر براني ” على اليوتوب ، إنتشارا منقطع النـظير ، مـا يـؤكد حسب متابعيها على مسابقة استوديو دوزيم، تمتعها بـصـوت جذاب جعل الألاف يتتبعون أداءها بـشكل مستمر عـلى الأنترنت وشاشة التلفاز … مؤكدين مـساندتهم لـها و دعمها طـيلة ما تبقى من مراحل البرنامج .