كـوثـر بـراني تـلح على إدراج الأغنية الأمـازيغية بـ ” استوديو دوزيم “

نـاظورتوداي : طارق الــشامي
 
اكدت مصادر عليمة من داخل كواليس ستوديو دوزيم ان ممثلة اقليم الناظور كوثر براني ألحت للطاقم المشرف على اعداد البرنامج عن ادراج أغنية أمازيغية خلال البرايم 4 للمسابقة .

و ستشارك كوثر رفقة مشاركة من اكادير و الجزائر بأغنية أمازيغية عبارة عن كوكتيل مشكل من الريفية و السوسية و القبايلية بعد موافقة اللجنة المشرفة عن الاعداد .

و قد بصمت ممثلة مدينة الناظور، كوثر براني، في برنامج استوديو دوزيم، على التألق من جديد بعد توفقها ليلة السبت 7 ابريل ، خلال آدائها أمام لجنة التحكيم، هذه الأخيرة التي قررت أن تتأهل ممثلة مدينة الناظور إلى ربع النهاية من البرنامج ذاته، بعد منافسة هامة مع مجموعة من الأسماء الشابة التي كانت مرشحة خلال المسابقة .

وقد أختيرت ممثلة مدينة الناظور، كوثر براني، بعد تمكنها الأسبوع الماضي من اجتياز تـأشيرة المرور إلى الدور الربع نهائي، و إنتزاع التأهل بعد حصولها على 40 نقطة ، حيث أختيرت من بين 10 مشارك في الدور المذكور وهو ما يرفع من حظوظ كوثر براني في التوقيع على مشاركة مشرفة ضمن برنامج استوديو دوزيم .

وعـرفت أشرطة ” كوثر براني ” على اليوتوب ، إنتشارا منقطع النـظير ، مـا يـؤكد حسب عـشاق ممثلة الناظور باستوديو دوزيم ، تمتعها بـصـوت جذاب جعل الألاف يتتبعون أداءها بـشكل مستمر عـلى الأنترنت وشاشة التلفاز … مؤكدين مـساندتهم لـها و دعمها .

رقم كوثر هو – 1 – ابعث رسالة الى – 9779