كلية الناضور تسدل الستار عن مسـابقة تجويد القـرآن .

نـاظورتوداي :

من المرتقب أن تعلن الكلية متعددة التخصصات بالناضور-سلوان ، عن الفـائزين بـجائزة أحسن مجود للقرآن الكريم ، الأسبوع المقبل ، وذلك بعد تأهل 11 مشـاركا إلى المرحلة النهائية ، ضمنهم 6 إناث ، والتي جرت أطوارها أمس الخميس بحضور لجنة التحكيم المتكونة من أساتذة تابعين لـشعبة الدراسات الإسلامية بذات المؤسسة ، برئـاسة الدكتورة لطيفة أحادوش .

المرحلة النهائية ، التي إفتتحت بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها الدكتور عبد اللطيف تلوان ، أكد خلالها نائب عميد الكلية ، الدكتور ميمون الحرشاوي ، على الدور الذي تلعبه مثل هذه الأنشطة في صقل مواهب الطلبة و فتح المجال أمامهم لإبراز مواهبهم ، كما أنتهز ذات المسؤول بالكلية الفرصة في تقديم الشكر لجميع المشـاركين و مصلحة التعاون والشؤون الثقافية المشرفة على التنظيم .

وستمنح الكلية للحاصلين على الرتبة الأولى مناصفة – طالب وطالبة -، لوحتين إلكترونيتين من النوع الممتاز ، كما سينال المتأهلون إلى المرحلة النهائية جوائز تشجيعية .

وتعرف كلية الناضور ، منذ مطلع الموسم الجامعي الجاري ، تنظيم أنشطة مختلفة تحت إشـراف مصلحة التعاون والشؤون الثقافية التي إفتتحت أبوابها مباشرة بعد تعيين الدكتور علي أزديموسى على رأس الإدارة ، وهي الخطوة التي إستحسنتها عدد من المكونات خاصة في صفوف الطلبة الذين منحت لهم فرصة إبـراز إبداعاتهم و مواهبهم أمام الأساتذة و المهتمين .

وكانت المؤسسة موضوع الحديث ، عرفت قـبل أشهر تنظيم أنشطة ثقافية و رياضية مختلفة ، فضلا عن إحتضانها لندوات و أيام دراسية علمية ، ويرتقب أن تحتضن في غضون الأسابيع المقبلة يوما دراسيا حول عقوبة الإعدام من تنظيم مختبر الدراسات القانونية والسياسية لدول البحر الأبيض المتوسط .

IMG_0631
IMG_0628
IMG_0633
IMG_0617
IMG_0624
IMG_0627
photo (3)
photo (7)