كلية سـلوان تطلق مسـابقة في تجويد القـرآن .

ناظورتوداي :

إنطلقت بحر الأسبوع الماضي ، مسـابقة في تجويد القـرآن ، بالكلية متعددة التخصصات بسلوان ، بمشاركة عدد من الطلبة والطالبات ، وتحت إشـراف لجنة مكونة من أساتذة متخصصين و مصلحة الشؤون الثقافية و التوجيه .

الدور الأول من هذه المسـابقة أفرز تأهل 12 طالبا ، ضمنهم 6 إناث ، على أن يتم التباري في المرحلة النهائية للفوز بجائزة الدورة ، وذلك يوم الخميس المقبل 14 ماي الجاري .

وتأتي هذه المسـابقة ، تتمة لبرنامج الأنشطة الثقافية والرياضية ، المعلن من لدن إدارة الكلية منذ تولي الدكتور علي أزديموسى عمادة الكلية ، والذي إفتتح مشواره بـإعادة الحياة لمحصلة التوجيه والتعاون والشؤون الثقافية ، وذلك قـصد دفع عجلة الشأن الثقافي و الرياضي بالكلية إلى الأمام ، وكذا من أجل إنفتاح هذه الأخيـرة على المحيط الخـارجي .

وتسعى إدارة كلية الناظور ، إلى خلق فـضاء ملائم يمارس فيه الطلبة أنشطتهم غير الأكاديمية ، و من أجل مساعدتهم على الإندماج في مجتمع الجامعة ومشاركة إهتماماتهم مع باقي زملائهم ، وكذا دعم مواهب الطلبة وإستثمارها بتوفير الإمكانيات اللوجستية التي ستسهل عملية صقل وتطوير بعض المهارات بطريقة عملية .

جدير بالذكر ، أن الكلية متعددة التخصصات بالناظور- سلوان ، نظمت خلال الموسم الجاري العديد من الأنشطة ، ضمنها مسابقة في الشعر و كرة القدم ، فضلا عن تظاهرة موازية إحتفاء باليوم الوطني للمجتمع المدني .