لجنة من اسكتلندا تتفقد جاهزية عشب الملعب البلدي بالناظور

ناظور توداي : حسن أندوح

كما كان متوقعا حلت بالملعب البلدي بالناظور لجنة تابعة لوزارة الشباب والرياضة وتقنيين من دولة اسكتلندا وقد رافقها الى الملعب االمندوب الإقليمي المجاهد عبد الله ورئيس فريق فتح الناظور البشير الرمضاني الذي يشغل في نفس الوقت عضوا بلجنة البنيات التحتية في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.. وكذا رئيس فريق هلال الناظور ورئيس حسنية الناظور ورئيس جمعية قدماء هلا ل الناظور والمدرب الحالي للهلال السيد حميد الزعيمي.. وكذا مهندس البلدية السيد علال مرسق . 

وقد عاينت هذه الفعاليات المسؤولة مدى تطورات حالة أرضية الملعب ومدى جاهزيته.. وفي السياق ذاته أخذت اللجنة التقنية الذي ينحدر مسؤولها من دولة اسكتلندا عينات من أرضية ملعب الناظور وعشبه لوضعه تحت رعاية المختبر .

وحسب المستجدات التي طفت في شأن هذه النقطة فاللجنة ستعلن عن نتيجة الاختبار في مدة أقصاها أسبوعين.. أما ممثل اللجنة التابعة لوزارة الشباب والرياضة فقد أكد على أن مهمته انتهت وأرضية الملعب جاهزة وبكل المواصفات المطلوبة.. أما السيد المندوب الإقليمي المجاهد عبد الله فبشر شباب المنطقة بمكسب الملعب.. وقال بأنه سيكون فألا على الرياضة وعلى كل ممارسي كرة القدم .