لـيلى شـاكر لـ ” ناظورتوداي ” : خـبر وفاتي مجرد إشاعة مغـرضة و لقائي مع الجماهير سيتجدد على القناة الامازيغية قريبا

نـاظورتوداي : علي كراجي
 
نـفت الفنانة الأمازيغية ليلى شاكر في إتصـال مع ” ناظورتوداي ” ، ما تم تروجيه من طرف بعض المواقع الإلكترونية ببلجيكا وهولندا ، حـول تعرضها لحادثة سير خطـيرة ، أدت إلى مقلتها في الحين ، و أوضحت ذات المغنية بـأمازيغية الريف و الدارجة المغربية ، أن سيارتها أصيبت بـعطب خـفيف يوم الجمعة الماضي ، ولم ينـتج عنه أي ضرر مـادي .
 
و قـالت ليلى شاكر ، بأن أطرافا مجهولة توجد وراء صـياغة هذه الإشـاعة المبنية على معطيات خـاطئة  ، كما أفادت في تصريحها لـ ” ناظورتوداي ” بـأنها ستلتقي بـالجمهور الامازيغي قـريبا على القناة الأمازيغية في شـهر أبريل المقبل ، لتؤكد على أنها بصحة جيدة .
 
وآوضحت ذات الفنانة التي تمكنت من فرضها إسمها وطنيا ودوليا ، تلقيها لمئات الإتصالات من طرف محبيها بهدف الإطمئنان عليها ، وهو مـا أثـار نوعا من السخط والغضب تجاه الجرائد الإلكترونية التي نـقلت خبر الوفاة ، وطالبوا من المقائمين عليها الصويب و الاعتذار .
 
يذكر أن جرائد إلكترونية بلجيكية وهولندية ، نشرت مادة إخبارية بداية هذا الأسبوع ، جاء فيها أن ليلى شاكر المطربة المغربية البالغة من العمر 30 عاما و هي أم لـ 3 أطفال ، لقيت مصرعها الجمعة الماضية إثر حادث سير خطير على الطريق السريع ” أنتوبرب ” بـالعاصمة البلجيكية بروكسيل .