ليفربول الإنجليزي يتعاقد مع الدولي الـريفي أسـامة السعيدي

نـاظورتوداي : 

أكدت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم تعاقدها مع المهاجم الدولي المغربي إبن إقليم الناظور أسامة السعيدي لاعب نادي هيرنفين الهولندي ولم يبق سوى خضوعه للفحوصات الطبية قبل التوقيع على العقد.
 
ووافق السعيدي (24 عاما) على البنود الشخصية لتعاقده مع ليفربول عصر اليوم الخميس ومن المنتظر تقديمه للجماهير خلال الساعات القليلة القادمة حسب ما ورد في الموقع الرسمي لفريق ملعب أنفيلد روود.
 
وسجل السعيدي 20 هدفا خلال 68 مباراة لعبها بقميص نادي هيرنفين الهولندي، وكان الموسم الماضي 2011-2012 واحدا من أكثر مواسمه تميزا في أوروبا حيث لعب 27 مباراة في الدوري الهولندي وسجل 10 أهداف٬ إلا أن أبرز مباراة في حياته لعبها أمام توينتي في عام 2010 وانتهت بفوز عريض لهيرنفين بستة أهداف لهدفين٬ وسجل السعيدي “هاتريك” وساهم في تسجيل ثلاثة أهداف.
 
ولم يكشف موقع ليفربول عن تفاصيل التعاقد (المقابل المادي والمدة) لكنه قام بعرض فيديو لأهم مباريات اللاعب وأهدافه مع هيرنفين والتي توضح مدى تطوره في العامين الماضيين وهو ما دفع المدرب الإيرلندي الشمالي رودجرز لإتمام التعاقد معه ليكون خير سلف للجناح الويلزي “كريج بيلامي” الذي عاد لمسقط رأسه في كارديف بعقد مدته عامين وليعوض كذلك رحيل ديريك كويت لنادي فنربخشة التركي.