ليلى احكيم تتراجع عن خوض غمار الانتخابات البرلمانية

نـاظورتوداي : علي كراجي
 
اكدت الفاعلة الجمعوية ليلى احكيم في اتصال هاتفي مع ” ناظورتوداي ” انها قد تراجعت عن تقديم ملف ترشحها للانتخابات البرلمانية المزمع اجراؤها يوم 25 نونبر الجاري ، بعدما كانت قد حضيت بتزكية من حزب النهضة لتكون على رأس لائحة النساء الوطنية .
 
واوردت ليلى احكيم في تصريحها لـ ” ناظورتوداي ” ان سبب التراجع عن الترشح يكمن اساسا في عدم اكتمال نـصاب اللائحة الوطنية لحزب النهضة ، وهو ما يحكم عليها قانونيا بالالغاء تفعيلا للقانون التنظيمي الخاص بالانتخابات الذي تسهر على تفعيله وزارة الداخلية .
 
وحـملت ليلى احكيم مسؤولية تراجعها عن خوض الانتخابات البرلمانية ، للاحزاب السياسية التي تحتكر العمل السياسي ، و تعمل ما بوسعها لسد الابواب اما الاحزاب الجديدة خاصة التي تهتم بفئة الشباب والنساء ، واستغلال هذه الفئة من المواطنين لاهدافها السياسوية الضيقة .
 
وفي موضوع ذو علاقة ، حصل وكيل لائحة حزب النهضة السيد سليمان حليش على وصل الايداع القانوني لملف الترشح ، حيث جاء أولا في ترتيب المرشحين المقدمين لملفاتهم بعمالة الناظور ، والذين سيخوضون غمار الاستحقاقات للتنافس من اجل المقاعد البرلمانية الاربع المعتمدة بدائرة اقليم الناظور .

.