مؤسّسة ” النّواة ” تختتم موسمها الدراسي بحفل فني من إبداع براعمها

ناظورتوداي :

احتفالا بنهاية الموسم الدراسي نظمت مؤسسة ” روض و حضانة النواة ” حفلا فنيا تربويا و ترفيهيا لفائدة أطفال المُؤسسة و بحضور أسرهم وأطر و مستخدمي الروض ، وذلك عشية يوم أمس الجمعة 22 يوليوز الجاري , بقاعة العروض التابعة للمركب الثقافي للناظور .

عشرات الأطفال حضروا للحفل المُنظم على شرفهم برفقة أوليائهم، وذلك تعبيرا لهم بطريقة عفويـة عن حبهم لمدرستهم ومُعلماتهم ، رافعين شعارات بحناجرهم الرّنانة ,مبرزين بذلك عن حسن تربيتهم وتطوير ذكائهم بطريقة علمية دينية وأخلاقية و هي ثمرة مجهودات المسؤولين على هذه المؤسسة التربوي التعليمية .

وتضمنت فقرات اختتام الموسم الدراسي هذا ,الذي أبدع فيها براعم مؤسسة النواة بين وصلات انشادية وتقيدمه لرقصات معبرة نالت اعجاب وتصفيقات الحاضرين .

مجلة ماجد الإماراتية سجلت حضورها هي الأخرى خلال هذا الموعد ,بفقرات فنية تمثلت في رقصات ولوحات تعبيرية أبدعت في إخراجها مراسلة المجلة مليكة توتوح .

أُمهات وأولياء أمور الأطفال ، أكدوا في حديثهم مع “ناظورتوداي” عن إعجابهم الشديد بالطريقة الفعالة التي تعتمدها اسرة التربية و التعليم داخل المؤسسة المعنية والمُكلفين على تأطير فلذات أكبادهم ، مؤكدين على ضرورة تشجيع أبنائهم من أجل تطوير فكرهم الثقافي والفني .