مارتشيكا ميد تعلن بناء 145 شقة و إقامات سياحية بـمدينة أطاليون – الناظور

نـاظورتوداي : 
 
أكد المدير العام لمارشيكا – ميد٬ السيد علي الوزاني٬ أن مدينة أطالايون٬ المنجزة في إطار تصميم التهيئة الخاص ببحيرة مارشيكا (الناظور)٬ تعد مشروعا يمتثل لمعايير التنمية المستدامة والإيكو – سياحية.
 
وأضاف السيد الوزاني ٬ بمناسبة إشراف الملك محمد السادس٬ يومه السبت بالناظور٬ على إعطاء انطلاقة مشروع بناء إقامات سياحية لأكاديمية الغولف بموقع أطالايون٬ أن هذا المشروع يروم إحداث مدينة سياحية تمتثل لمعايير التنمية المستدامة والإيكو – سياحية٬ بما من شأنه استقطاب أعداد أكبر للسياح المستهدفين بهذا المنتوج السياحي.
 
وأوضح السيد الوزاني أن أشغال بناء إقامات سياحية لأكاديمية الغولف بمدينة أطالايون٬ تهم إنجاز 145 شقة بمساحة إجمالية تبلغ 32 ألف و500 متر مربع٬ وبكلفة إجمالية قدرها 200 مليون درهم.
 
ويندرج هذا الشطر الأول٬ يضيف المسؤول ذاته٬ في إطار مشروع إنجاز مدينة إيكو – سياحية ببحيرة مارشيكا٬ ستشتمل على 350 ألف متر مربع مبنية تتألف من 1300 إقامة سياحية وسكنية٬ و300 فيلا٬ وأربعة فنادق وتجهيزات رياضية وأخرى للتنشيط والترفيه.
 
ويهم مشروع بناء إقامات سياحية لأكاديمية الغولف بموقع أطالايون٬ الموجه لتحفيز التنمية الاقتصادية والسياحية بإقليم الناظور٬ بناء 145 إقامة سياحية بمبلغ إجمالي بقيمة 200 مليون درهم.
 
وسيضم منتجع أكاديمية رياضة الغولف بموقع أطاليون٬ الذي يتميز بمواصفات عالمية٬ عند الانتهاء من إنجازه٬ إقامة جماعية و400 إقامة سكنية للترويج السياحي٬ علاوة على 300 فيلا.