مبادرة شبابية تزرع الفرحة على وجوه نزلاء الخيرية الإسلامية بالناظور في عيد الفطر

ناظورتوداي :

بمناسبة عيد الفطر المبارك، وفي إلتآم شبابي محض ,وبتأطير من نادي ناظور اليوم , أقام نشطاء جمعويون عشية يوم أمس الأربعاء، 06 يوليوز الجاري، مبادرة شبابية اجتماعية، بزيارة مقر الخيرية الإسلامية وإحياء هذه المناسبة الدينية رفقة نزلاء ونزيلات هذه الدار الإيوائية .

الموعد تميز بحضور وجوه فنية ورياضية وجمعوية وإعلامية معروفة بمدينة الناظور، حيث شاركوا أبناء الخيرية الإسلامية فرحة العيد، عبر تقديم مجموعة من الفقرات الفنية والإبداعية التي شارك فيها ثلة من النجوم والفنانين، وفي مقدمتهم المنشد الشهير إسماعيل بلعوش .

هذا وخلفت فقرات الحفل انطباعا مميزا لدى القاطنين بهذا الصرح الإيوائي، حيث تجاوبوا بشكل فعال ومميز مع فقرات الحفل، الذي أدخل البهجة على محياهم، وسط وعود بإحياء أنشطة فنية أخرى خلال المواعيد الدينية المقبلة .

وأكد أحد النشطاء القائمين على هذه المبادرة حرصه الشديد بالنيابة عن كافة المتطوعين ,على تكرار مثل هكذا مبادرات والعمل على زرع البهجة في نفوس هذه الفئة من المجتمع ولو بالقليل ,وكل من موقعه ,مشيراً إلى أن هذا ليس واجبا فقط على فئة ما بل هي رسالة والتزام وترسيخ لقيم التكافل والتراحم التي يجب ان تسود بين جل الجهات والفعاليات .

[fbvideo link=”https://www.facebook.com/1432196240419776/videos/1571439049828827/” width=”590″ height=”400″ onlyvideo=”1″]