مبارك وعائلته في ذمة التحقيق

ناظور اليوم : متابعة 

أنتهت منذ قليل أولى جلسات التحقيق مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك فى الاتهامات المنسوبة إليه بمقر حجزه بمستشفى شرم الشيخ.

وأفادت بعض المعلومات أن عضو النيابة العامة المكلف بالتحقيق مع مبارك اصطحب نجلى الرئيس السابق علاء وجمال إلى مجمع محاكم شرم الشيخ لبدء التحقيقات معهما فى البلاغات المقدمة ضدهما، وذلك فى حضور فريد الديب المحامى الذى تولى الدفاع عن عائلة مبارك.

وخرج منذ قليل جمال وعلاء مبارك من مستشفى شرم الشيخ الدولى، حيث يمكث فيه والدهما الرئيس السابق لتلقى العلاج،

وقالت بعض المصادر أن جمال وعلاء توجها إلى المجمع القضائى بشرم الشيخ، بعد استدعائهما لاستكمال التحقيق معهما فى الوقائع الموجهة ضدهما.

وعقب خروجهما تابعهما سيارات كثيره لحمايتهما اثناء مرورهم فى الاماكن المختلفه بشرم  مما اثار غضب المتواجدين فى المكان وعتراضهم على هذه الحماية .

وصرح مصدر مسئول أن النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود سيصدر خلال الساعات المقبلة بيانا حول التحقيقات التى تجرى حاليا بالنيابة العامة مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك فى مستشفى شرم الشيخ.

يذكر أن المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل، أكد فى تصريح له اليوم أن النيابة التحقيق مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك كما بدأت أيضا التحقيق مع جمال مبارك نجل الرئيس السابق فى مدينة شرم الشيخ، تنفيذا لقرار المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام.

حيث كان النائب العام قد أصدر قبل يومين قرارا بطلب الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال للتحقيق معهم فيما هو منسوب إليهم من اتهامات تضمنتها بلاغات قضائية ضدهم.