مجلس الجهة الشرقية أول مؤسسة رسمية ستدعم البطولة الإفريقية لكرة اليد بالناظور .

ناظورتوداي :

وافق مجلس الجهة الشرقية ، على إدراج نقطة تهم المصادقة على إتفاقية شراكة من أجل دعم البطولة الإفريقية لكرة اليد التي يحتضنها فريق هلال الناظور شهر أكتوبر المقبل .

ومن المرتقب أن يصادق مجلس الجهة على هذه النقطة ، يوم 26 ماي الجاري ، وذلك خلال أشغال الدورة العادية للمجلس التي ستنعقد بمقر إقليم فجيج بمدينة بوعرفة .

ووفق مصادر ” ناظورتوداي ” ، يأتي قبول إدراج هذه النقطة ضمن جدول أعمال دورة ماي لمجلس الجهة الشرقية ، بعد إقتراحها من لدن نائب الرئيس ، صالح العبوضي ، وذلك خلال لقـاء جمع أعضـاء المجلس الأسبوع الماضي بمدينة و جدة .

وبهذا القـرار ، سيكون مجلس الجهة الشرقية أول مؤسسة رسمية تنزل وعدها على أرض الواقع والمتمثل في دعم البطولة الإفريقية لكرة اليد التي ستنعقد بالناظور .

وكان ، إدريس بوجوالة ، النائب الأول لرئيس مجلس الجهة الشرقية ، ربط نجاح البطولة الإفريقية التي سيحتضنها إقليم الناظور أواخر شهر أكتوبر المقبل ، رهين بـتظافر جهود جميع الجهات ، كون هذا العرس القاري فـرصة لتسويق صورة الجهة دوليا و محطة بـارزة للتعريف بالمؤهلات التي تزخر بها .

بوجوالة الذي شارك في ندوة صحفية عقدها نادي هلال الناظور لكرة اليد ، أعلن إستعداد مجلس الجهة الشرقية لدعم الدورة 37 لبطولة الأندية الإفريقية ، و أكد أن هذه المؤسسة ستساهم ماديا من أجل إنجاح التظاهرة .

وأفصح ذات المسؤول المنتخب ، عن نية دخول المجلس الجهوي داعما رسميا للبطولة الإفريقية بالناظور ، وأوضح أن هذا الوعـد سَيُنَزلُ على أرض الواقع في الأيـام القليلة المقـبلة .

تجدر الإشـارة ، أن البطولة الإفريقية التي ستحتضنها مدينة الناظور و بلديتي سلوان والعروي أواخر أكتوبر المقبل ، ستعرف مشاركة أزيد من 20 دولة ، مما سيمكن الإقليم من إستقطاب نحو 1500 زائـر أجنبي .