مجموعة البنك الشعبي للناظور – الحسيمة تعقد جمعها الـعام السـنوي العادي

نـاظورتوداي :
 
عقد البنك الشعبي للناظورـ الحسيمة بمقره الرئيسي الجديد الكائن بمدخل المدينة ، يوم الخميس 17 ماي الجـاري، جـمعه العـام السنوي العـادي، بحضور مجموعة من الشركاء و زبناء المؤسسة بإقاليم الريف ، حيث تميزت أشغال هذا اللقاء بكلمة إفتتاحية للسيد محمد بوعمارة رئيس مجلس الرقابة، رحب من خلالها بالحاضرين ومنوها بـكل المسـاهمين في إنجاح مسـار الجمعية .

وعقب ذلك تناول السيد محمد علوش رئيس الإدارة الجماعية للبنك الشعبي الناظورـ الحسيمة، كلمته بالمناسبة رحب من خلالها بالحضور، قبل أن يستعرض التقرير السنوي تناول فيه الوضعية الاقتصادية العالمية والوطنية والمحلية والتي وصلت حسب ما أشار إليه في التقرير ذاته إلى مبلغ هام رغم الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها العالم، ومن خلال هذا الإنجاز جعلته يحتل المرتبة الأولى على صعيد الأبناك المحلية.
 
السيد المدير الجهوي ذكر بفتح حوالي 16 وكالة جديدة وبممارسة سياسة منفتحة وشفافة في معالجة كل الملفات و القضايا، مشيرا إلى الدور الذي لعبته مجموعة البنوك الشعبية في تطوير الاقتصاد الجهوي.

وبعد تلاوة تقرير مجلس الرقابة و الاستماع لخلاصة مكتب تدقيق الحسابات، أعطيت الفرصة للحضور من أجل المناقشة وإبداء الآراء و الملاحظات، وقد أجمعت كل التدخلات على الإشادة بمجهودات مجلس إدارة البنوك الشعبية وبانفتاحها على المكونات الاقتصادية و الاجتماعية بالمنطقة.

أثناء هذا الجمع ، تمت أيـضا تلاوة مجموعة من التوصيات الصادرة عن الجمعية ، قـبل أن يسدل الستتار بقراءة بـرقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى الملك محمد السـادس ، ليقام بعده حـفل شـاي على شـرف الحاضرين .