مجهولان يغتصبان شابة في الـ 35 من عمرها بـحي أولاد لـحسن بالناظور

ناظورتوداي : متابعة
 
تـقدمت شـابة في الـ 35 من عمرها ، بـشكاية لدى الوكيل العـام للملك ، تفيد تعرض بكارتها للافتضاض إثر إغتصاب جماعي إستهدفها يوم الأحد الماضي من لدن شخـصين ، تمكنت من التعرف على إحدهما .
 
وتعود تفاصيل الحادث حسب ما أكدته مصادر خاصة ، الى إعتراض شخصين لسبيل الضحية ، وأرغموها على الإنصياع لأوامرهما تحت التهديد بـالسلاح الأبيض ، حيث أقدما على إغتصابها بالتناوب وسـط ضيعة من القـصب ، بحي اولاد لحسن ، قبل أن يلوذا بالفرار .
 
وقد إستغل المعتديان ، تواجد الضحية بـمفردها ، و ترصدوها بعد خروجها من عيادة طبية ، وعمدا إلى إرتكاب فعلهما الإجرامي ضدها ، دون منحها فرصة طلب النجدة بعد إحكامهما القبضة عليها  بواسطة سكين وضع على عنقها .
 
في سياق متصل ، يطالب مواطنون بـحماية سلامتهم ، التي أضحت مهددة بفعل الفراغ الأمني الذي تعاني منه مجموعة من احياء المدينة ، خاصة الدواوير المعزولة ، هذه الأخيرة تحولت حسب فاعلين اجتماعيين الى وكر يأوي الهاربين من العادلة والناشطين في مجال الجريمة المنظمة و مروجي المخدرات .
 
من جهة أخرى ، أكدت تلميذة لـ ” ناظورتوداي ” أن شخصان حـاولا إستدراجها زوال أمس الثلاثاء ، حيث ترصداها عن بعد ، وحاولا التقرب منها إلا أن فطنتها حالت دون الـوصول الى ما خططا له من قبل .