محسوب على نقابة ” أمين ” يهين موظفا بكلية الناضور .

نـاظورتوداي : 
 
أدانت مجموعة الأطر العرضيين التابعين للكلية المتعددة التخصصات بـسلوان – الناضور ، ما وصفوه بـالتصرفات الصبيانية لموظف تـابع لنقابة عبد الحميد أمين ، أقدم صباح أمس الخميس على إهانة زميـل له داخل الإدارة ، حـيث قام بالإعتداء عليه جسديا و سبه أمام باقي الموظفين . 
 
ووفق مصدر مطلع ، أوضح أن المذكور و المسمى ” أ ، ح ” ، يـقدم يوميـا على مجموعة من السلوكات الإستفزازية تجاه زملائه في العمل، خصوصـا بعد فشله في إستقطـاب عدد من الموظفين بالكلية للإنخراط في نقـابة وهمية أسسها فـقط من أجل الدفـاع عن مصـالحه الشخصية و مصالح مقربين منه . 
 
وأكد ذات المصدر ، عزم مجموعة الأطـر العرضيين تبني ملف زميلهم أمام القـضاء ، وهددوا بخوض أشكـال إحتجاجية في حـالة عدم إتخاذ الإجراءات التأديبية ضـد المذكور من طـرف الإدارة ، خصوصا وأن الإعتداء الذي مس كرامة الموظف ” ع ، ع ” ، تزامن مع موعد الإستعداد للإمتحانات ، وتابعه عن قـرب عشـرات الأسـاتذة و الموظفين . 
من جهة أخرى ، أكد موظف في تصريح لـ ” ناظورتوداي ” أن المذكور يشن حربا نفسية على عدد من العرضيين المطالبين بـالإدماج في أسلاك الوظيفة العمومية ، وفي المقـابل يستعمل تنظيمه النقـابي الفاقد للشرعية القانونية ، في الضغـط على رئـاسة الجامعة لترسيم زوجته التي يجمعها بكلية الناضور عقد عمل مؤقت .