محطة جولة تضع لمساتها الأخيـرة قـبل الإنطلاقة الرسمية ليلة الجمعة

نـاظورتوداي : 
 
من المرتقب ان تنطلق ، مسـاء هذه الجمعة 21 يونيو الجـاري ، فعـاليات مهرجان جولة الذي يقام كل سنة بكورنيش الناظور ، حيث ستمتد هذه المحطة أزيد من 37 يوما ، سيتم خلالها تقديم عروض فنية متنوعة بمشاركة و جوه معروفة ومجموعة من المواهب الصاعدة .
 
مهرجان جولة بالناظور سيعرف حضور العديد من الفنانين المحليين الذين غابو في الدورات السابقة حيث سيلتقي أبناء الناظور مع فنانين من الريف بالاضافة إلى بعض رواد الأغنية الوطنية ، وذلك حسب الجدولة التي أنجزتها الجهة المنظمة  .
 
وقد تم إيكال تنظيم مهرجان جولة هذه السنة لشركتين محليتين تشتغلان ضمن حـقل التواصل ، وهما شركتا “ساميو” و “روكوم” اللتـان خرجتا فائزيتين بالصفقة خلال تقديمهما لطلب عروض متكامل .
 
وأعلنت الشركتين المنظمتين لمهرجان جولة عن مسابقة للمواهب ستجري أطوارها على خشبة المهرجان ستفتح هذه السنة المجال لجميع المواهب المحلية أو الجهوية في شتى المجالات” الغناء ـ الموسيقى ـ الكوميدية ـ الشعر ـ فرق العروض ـ….”  .
 
و ستحيط ليالي المواهب بكل الوجوه الشابة الصاعدة ، من أجل التعريف بها وفتح المجال لها للدخول إلى عالم النجومية، كما أن الشركتين ستقومان بإحتضان أفضل المواهب والدفع بها في مجالها.

ووضعت الجهة المنظمة ، الرقم الهاتفي “0678402809 ” رهن إشـارة جميع الشـباب الراغبين في المشـاركة ضمن فـقرة المواهب .