محمد الطيبي: “علينا أن نشتغل على تشييد المركبات الرياضية بإقليم الناظور“

ناظورتوداي : مادة إشهارية

في هذا الشريط الدعائي الجديد، فضل وكيل لائحة “الميزان” محمد الطيبي الحديث عن شباب إقليم الناظور، داعيا البرلمانيين المقبلين للاشتغال على تشييد المركبات الرياضية بمنطقتنا، لما لذلك من أهمية في استيعاب الكفاءات الرياضية.
ويرى السيد محمد الطيبي أن “شبابنا متعطش للرياضة وهو طموح لأن يكون في مستوى الشباب بالدول المتقدمة، والرياضة من المؤشرات التي تدل على مستوى نضج الشباب ومدى اعتناء دولتهم بهم”.
وحول واقع الرياضة بالإقليم، قال محمد الطيبي: “الواقع أننا نفتقر إلى الملاعب الرياضية، كما نفتقر إلى مركب رياضي كبير، وهذا موضوع يجب أن نشتغل عليه، حتى يتم تشييد مركب رياضي يليق بهذه المنطقة، وذلك من أجل المساهمة في الرفع من مستوى كرة القدم ورياضات أخرى”.
وأضاف المتحدث في ذات الفيديو: “سنشتغل على أن تكون الملاعب الرياضية متوفرة لدى كافة جماعات الإقليم، وأن تكون ملاعب القرب متوفرة بكافة التجمعات السكانية”.
وكيل لائحة “الميزان” أكد ان إقليم الناظور يفتقر إلى بنية رياضية في المستوى، مما يستدعي حسبه تكثيف الجهود للنهوض بهذا المجال، حيث ختم بالقول: “من جملة اهتماماتنا كبرلمانيين؛ يجب أن تكون الرياضة ذات أولوية”.