مختلة عقليا تصيب شرطيا بجروح خطيرة اثر الاعتداء عليه بواسطة زجاجة

ناظورتوداي : خالد الحجوي

أصيب شرطي بالمنطقة الأمنية بالناظور ، صباح اليوم الأربعاء 2 نونبر الجاري ،بجروح على مستوى يده ، بعدما تلقى طعنات من طرف مختلة عقليا بواسطة قنينة زجاجية حادة .

و جاء الحادث بعدما كان الشرطي بصدد إيقاف المختلة ، التي كانت تهدد المارة امام مبنى المنطقة الأمنية بالناظور بقنينة زجاجية مكسرة ، كانت تلوح بها في وجه كل من مر بالمحاذاة منها ، و بعدما امسك بها غافلته بضربة على مستوى يده، في محاولة منها الإفلات من قبضته ، غير انه تمكن في الأخير من محاصرتها و إيقافها ، و تسليمها لرجال الوقاية المدنية ،رغم الجروح التي تعرض لها .

هذا و قد عاين مراسل ناظوريف كيف تم إطلاق سراح المختلة ، بعد لحظات من نقلها الى المستشفى الحسني بالناظور، لتعود من جديد الى ممارسة عادتها في تهديد كل من تلمحه عينيها ، مما يشكل خطورة كبيرة على السلامة الجسدية للمواطنين .

و أمام هذا المشهد المقرف و الخطير في الان ذاته ، يطالب المواطنون من السلطات المختصة اتخاذ المتعين من اجل تنقية شوارع الناظور من المختلين عقليا الذين باتوا يشكلون خطرا على السلامة العامة و على حياة المواطنين، سيما الذين يحتشدون بأعداد كبيرة في الأسواق و الطرقات من اجل التسوق خلال هذه الأيام التي تسبق عيد الأضحى المبارك .

للإشارة فقبل أشهر أقدمت مختلة اخرى على توجيه عدة طعنات بواسطة زجاجة مكسرة لحارس سيارات بالناظور ، تسببت له في جروح خطيرة ، كادت ان تودي بحياته ، لولا نقله على وجه السرعة الى المستشفى الحسني بالناظور حيث تلقى العلاج .