مداخيل لقاء هلال الناظور ومولودية وجدة ستخصص لدعم الإطار عزيز بوشيفار لتجاوز محنته المرضية

ناظور توداي : نجيم برحدون

قرر المكتب المسير لهلال الناظور لكرة اليد ، تخصيص مداخيل مباراته ضد مولودية وجدة في افتتاح الموسم الرياضي الجديد ، إلى رئيس نادي أسود الريف لألعاب القوى ، الذي يعاني من مرض مزمن شُخص في سرطان الدم ويتطلب إجراء عملية جراحية عاجلة حددت تكلفتها الإجمالية في 40 مليون سنتيم .

وأكد سليمان أزواغ، رئيس فريق هلال الناظور ، أن مكتبه سوف يخصص المبلغ المالي لمداخيل المباراة القادمة، التي ستجرى، يوم السبت 3 يناير ، بالقاعة المغطاة بالناظور برسم الدورة الأولى للقسم الوطني الممتاز ، وذلك لمساعدة أسرة البوشيفار على تكاليف العلاج، في بادرة إنسانية استحسنها جل متتبعي الشأن الرياضي بالإقليم ، مشيرا إلى أنه يتوجب على الجميع مساعدته ماديا ومعنويا حتى يسترجع صحته وعافية، ويعود لمهامه على رأس الإدارة التقنية لأسود الريف .

واستنكر أزواغ ، في اتصال هاتفي مع “ ناظور توداي ”، تماطل وتجاهل جل الأطراف المعنية من مسؤولي وأعيان المدينة في تقديم يد العون للمعني به الأمر ، مؤكدا على ضرورة الوقوف والتآزر في مثل هذه البادرات الانسانية ، التي ما فتئت تبعث روحا ونفسا أخرى في أرواح عدد ممن يستوجب تقديم يد العون لهم ,لا من بعيد أو قريب ، سيما أن المدينة مقبلة على تظاهرات قارية وعالمية تستوجب إبراز الوجه الحقيقي للعمل الإنساني بشكل خاص ,بعيدا كل البعد عن المصالح الشخصية .

ويُذكر أن البطل السابق والمشرف العام لنادي أسود الريف لألعاب القوى، عزيز بوشيفار،قد أصيب بسرطان الدم حيث تعرض للإصابة بهذا المرض الخطير خلال الأسابيع القليلة الماضية، وهو ما عرضه لأزمات صحية أرقدته حاليا قسم العناية والعلاج بإحدى مستشفيات المملكة.

وقد أصيب بوشيفار ذو الأوصول الناظورية، بهذا المرض إثر تشخيص آني تسبب له في أعراض نفسية وصحية بالغة، حيث يخضع حاليا لدورات علاج منتظمة، ومكلفة للغاية، وهو ما أرهق أسرته وعائلته ماديا، بفعل ارتفاع أسعار العلاج الكميائي للحالات المرضية لداء السرطان.

وتتوجه عدد من الجمعيات الرياضية الناشطة بإقليم الناظور، بندائها الإنساني هذا، الى جميع المحسنين وذوي القلوب الرحيمة، وكذا كافة المؤسسات والجمعيات المتخصصة في هذا المجال، قصد مساعدة عزيز بوشيفار في تحمل ولو جزء من مصاريف العلاج من هذا الداء الخبيث.

وتدعو ذات الجمعيات، كل المحسنين لمد يد العون له ودعمه بشتى الوسائل المشروعة والمتاحة. ولمن أراد مساعدة عزيز بوشيفار ماديا أو معنويا، أو الاستفسار عن وضعه الصحي، يرجى الاتصال بالرقمين الهاتفيين التاليين :
 

0607286633 – 0608063642

الحساب البنكي (البنك الشعبي): 150500211112040667000880