مداهمة منزل واعتقال شخص بتهمة الخيانة الزوجية وسط حي لعري الشيخ بالناظور

ناظورتوداي : نجيم برحدون

داهمت المصالح الأمنية بالناظور ، ليلة يوم الأحد – الإثنين الماضي، منزلا وسط حي لعري وتمكنت من إيقاف شخص متزوجا رفقة خليلته ، بعدما تلقت وشاية من أحد قاطني الحي المذكور الذي تربص بالشخص المقبوض عليه وهو يلج المنزل ,وتم اقتياده الى مقر المنطقة الامنية بالناظور من اجل اجراء المسطرة القانونية في حقهم ,وذلك بعد محاصرة المنزل من قبل عدد كبير من المواطنين .

وحسب ما رواه شهود عيان فإن الشخص استغل غياب سكان الحي عن الأنظار واستغلال التوقيت المناسب ليضرب موعدا وعشيقته في بيتها ، غير أن أمرهما افتضح بعد معاينته شخص غريب يدخل إلى المنزل الذي تكتريه فقط مجموعة من الفتيات المشكوك في أمرهن ، ليربط الإتصال بعناصر الأمن الذين انتقلوا إلى عين المكان، حيث تمت مداهمة المنزل .

وجرى اقتياد الموقوف، قصد تحرير محضر الاعتقال والاستماع إلى أقواله قبل وضع رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار احالته على أنظار النيابة العامة بابتدائية الناظور .

ويذكر أن عددا من قاطني الحي المذكور سبق لهم وأن اشتكوا في مواعيد سابقة من تنامي ظاهرة الانحلال الأخلاقي بحيهم ,وعرض ذلك أمام السلطات المعنية من خلال عريضة تضمنت توقيعاتهم ,قصد التحرك وأخذ التدابير والإجراءات اللازمة في حق كل من يتطاول على حرمة الجيران .