مدرب هلال الناظور يـتهم مسيرين للفريق بـالخيانة والتطفل

نـاظورتوداي : نجيم برحدون
 
إتهم  مدرب هلال الناظور ” موسى بنزروال ” جـهات خفية بخيانة الجماهير الناظورية ، وخدمة أجندات جهات معروفة ،  تسعى بذلك إلـى تهديد الـرياضة المحـلية بشكل عـام ، و الـعمل على وجه الخصوص إلى بذل مجهودات للدفع بـفريق ” الهلال ” إلى أسـفل الـترتيب .
 
وتـابع مدرب الفريق الهلالي تصريحه الذي خص بـه ” ناظورتوداي ” ، بـالتأكيد عـلى تعرضه للضغط من طـرف الكاتب العام بالنادي ، مضيفا أن عناصر بالمكتب المسير تـعمل في الخـفاء بجانب لاعبين تم إنتدابهم من خارج الإقليم للقـضاء على مستقبل الكرة المحلية .
 
وأورد السيد ” موسى بنزروال ” أن قدومه للناظور جعله يكتشف داخل كواليس الكتيبة الهلالية ، أشياء لا تمت للـرياضة بـالصلة ، فـضل عدم الـكشف عـليها ، مضيفا  حسب تصريحه لـناظورتوداي بـأن ” الخيانة الموجودة في النـاظور ، تـشكل عـائقا يـعرقل بشكل مباشر الدفع بـكرة القدم المحلية الى درب الرقي والازدهار ” .
 
وفي سياق متصل ، سبق لبنعيسى بودسداس رئيس فريق هلال الناظور أن صرح لـ ” ناظورتوداي ” مباشرة بعد نهاية المقابلة التي جمعت النادي المحلي بـشباب مريرت وانتهت بفوز الضيوف بـ 2-0 ،  أن هنالك لوبيات من داخل المكتب المسير للفريق تسعى لزعزعة استقرار كتيبة ” الهلال ” , وأضحت تتدخل حتى في أمور لاعبين من خلال تحركاتها المشبوهة ,وقال أيضا أنه سيعمل في القريب على فضح كل خروقات هؤولاء ولو اقتضى الحال الكشف عن أسمائهم  .  
 
يذكر أن فريق هلال الناظور تلقى ضربة موجعة أخرى داخل ميدانه يومه الاحد وهو يستقبل نادي شباب مريرت الوافد الجديد على القسم الوطني الأول هواة ,إذ استسلم لواقعية الزوار وخرج منهزما بهدفين دون رد في مقابلة برسم الجولة العشرين من منافسات بطولة القسم الوطني الأول هواة في شطره الشمالي .