مديرية الضرائب تنظم دوريا كرويا إحتفاء بـمقرها الجديد

نـاظورتوداي : 
 
إحتضن مـلعب مولاي رشيد بمدينة العروي يومي 7 و 8 أبـريل الجاري دوري في كـرة الـقدم بـمشاركة أربع فرق ثلاث منها مثلت مدن مراكش وجدة و مـكناس ، نظمته المديرية الجهوية للضرائب بالإقليم بمناسبة إفتتاح مـقرها الجديد .
 
الدوري الذي عـرف إقبـالا مكثـفا أغلبه من المنتمين لأسـرة مؤسسـات الضرائب بالمملكة ، أعـطى إنطلاقته عـامل الإقليم الـسيد العاقل بنتهامي ، وعرف إجراء مقابلتين أجريت الأولى بـين كـل من ممثلي وجدة ومراكش وإنتهب بهزيمة الأول بـ 3 مقابل 2 ،فيما عـاد الفوز في المقابلة الثانية لفائدة الـناظور بعد أن فـشل المكناسيون في تـسجيل جميع الضربات الترجيحية .
 
اليوم الثاني ، عرف تتويج فريق مديرية الضرائب الناظور بعد تغلبه في المقابلة النهائية على نظيره المراكشي بـهدف دون مقابل ، في المقابلة التي جمعتهما على أرضية نفس الملعب المحتضن للتظاهرة بالعروي  .
الحفل الختامي عرف حضور شـخصيات عديدة تمثل مختلف المؤسسات والمرافق الإدارية بـالإقليم وخارجه ، بالإضـافة إلى هيئات مدنية و نشطـاء الحقل الرياضي بالمنطقة .
 
وأسدل الستار على هذه التظاهرة بتوزيع الجوائز على المشاركين ، تمثلت في شواهد تقديرية و كـؤوس تذكارية ، كـما أجري على هـامش ذات الدوري تكريم لبعض الفعاليات المدنية والرياضية بالمنطقة .