مدير مركز الإستثمار المخلوع يستنجد بمعارفة من رجال الأعمال للضغط على المصطفى العطار

نـاظورتوداي :
 
علـمت ” ناظورتوداي ” من مصـادر موثوقة أن عمر النـاجي مدير المركز الجهوي للإستثـمار المقـال بنـاء على قـرار صـادر عن عـامل الناظور الملحق بوزارة الداخلية السيد العـاقل بنتهامي ، رفع في الاونـة الأخيرة إستنجاده بـرجـال أعمـال معروفين ، غاية في إستعمالهم للضغط على المسؤول الجديد للإدارة الترابية السيد المصطفى العطار ، بهدف إرجـاعه إلى مـا كـان علـيه في عـهده السابق .
 
وأوردت ذات المصـادر ، أن النـاجي إختـار مجموعة من رجـال الاعمـال ومعارفه كـان يـسهل لـهم مأمورية حصولهم على وثـائق إدارية من المركز الجهوي للإستثمار بـالناظور ، وأطلق العنان لإلتماساته التي يـنتظر قـطف ثـمارها كـاملة ليجني بـالمقابل منـصبا بكى على فقـدانه كثـيرا .
 
يـذكر أن العـامل السابق على الإقليم السيد العاقل بنتهامي ، كـان قد قـبل 4 أشهـر قرارا يـقضي بإعفاء عمر الناجي من إدارة المركز الجهوي للإستثمار للناظور والدريوش ، نتجية ظهور مؤشـرات قوية أكدت عدم قدرته على مواكبة التطورات الحاصلة في مجـال الإستثمار على مستوى الإقليمين المذكورين .
 
وكـان عدد من المستثمرين قـد إنتقدوا بـشدة طريقة إشتغال المركز الجهوي للإستثمار خـاصة توجهات مديره السابق عمر الناجي ، لسقوطه في أخطاء مهنية إرتكبها بخصوص ملفات مهمة .
 
وحضي عبد الطاهر السعيدي خلال شهر يناير الماضي ، بثقة العامل السابق و عينه مديرا للمركز الجهوي للإستثمار بـالناظور والدريوش ، حيث شغل منصبه بشكل عـادي طـيلة المدة التي قـضاها على رأس هذه المؤسسة الحديثة العهد .