مستشارو إقليم الناظور يعلنون دعمهم ترشيح مجعيط للإنتخابات الجزئية

نـاظورتوداي :

على خلفية المقالة المعنونة ب”أعيان البام بالجهة الشرقية “يستنجدون” بصديق العماري لخوض الإستحقاقات المقبلة”والمنشورة بريف سوار تلقت إدارة الأخيرة إتصلات عدة من مستشارين جماعيين ورؤساء جماعات قروية وحضرية أبرزها الناظور وبني أنصار يؤكدون من خلالها عن دعمهم ومساندتهم لنائب رئيس حضرية الناظور رفيق مجعيط لخوض غمار الإستحقاقات الجزئية الخاصة بمجلس المستشارين .

وأكد المتحدثون في إتصالهم بالجريدة على أن الأخير يملك من المؤهلات ما يضمن الظفر بمقعد من بين المقعدين الذين سيتم التنافس بخصوصهما،مشيرين في الإطار إلى المجهودات التي بذلها مجعيط خلال إستحقاقات مجالس الأقاليم والعمالات والإستحقاقات الجماعية والجهوية والتي أظهرت نتائجها عن شبكة العلاقات التي يمتلكها المشار له .

من جهة أخرى أكدت مصادر حزبية غير راغبة في الكشف عن هويتها بأن مجعيط يحظى كذالك بدعم مستشاري حزب الأصالة بإقليم الدريوش وغيره من الأقاليم وكذا قيادات الحزب على مستوى أقاليم الجهة الشرقية ، وهو الدعم الذي يجعله أكثر حظوظا لتزكيته لخوض غمار الإستحقاقات الجزئية .

وكانت جريدة ريف سوار قد أفادت وفقا لمصادر خاصة ضمن مقالتها السالفة وأن أشارت إلى إحتدام المنافسة بين بعض الشخصيات وصلت حد طلب تدخل أحد أصدقاء الياس العماري .