مسجد النهضة بسلوان يكرم المتفوقين في حفظ القران وقيدوم أئمة المنطقة بمناسبة ليلة القدر المباركة

نـاظور اليوم : عزالدين الشتيوي
 
حضي قيدوم أئمة مدينة سلوان " الامام المهدي "  ليلة السادس والعشرين من رمضان الجاري ، بتكريم خاص أقامه فاعلون بالمجال الديني على شرفه بمسجد النهضة الحديث ، تقديرا لما قدمه من خدمات تربوية جليلة لأبناء المنطقة منذ سبعينيات القرن الماضي قبل أن يعين اماما بمسجد سلوان المركز سنة 1986.
 
وقد منحت للامام " المهدي " الذي تجاوز مساره المهني أزيد من 28 سنة ، شهادة تقديرية ، كما قدمت له هدايا رمزية وغلاف مالي ، فيما عرف نفس الحفل الديني الذي حضرته السلطة المحلية في شخص باشا المدينة و رئيس المجلس البلدي ، اضافة الى عدد من الفعاليات الاجتماعية ، منح جوائز وأظرفة مالية للمتفوقين في مسابقة حفظ القران ، التي نال مراتبها الأولى 20 طفلا في صنفي الاناث والذكور بالتساوي .   
 
وعرف الحفل الديني الذي تم احياؤه بمناسبة ليلة القدر ، مباشرة بعد صلاة التراويح ، القاء درس ديني تم التأكيد خلاله على أهمية هذه اللحظة المباركة التي   تستجاب فيها الدعوات، مع التركيز على أهمية الاهتمام بحفظة كتاب الله وتشجيع النشء على حفظ وتجويد .
 

وفي ختام هذا الحفل الديني المهيب، رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين حامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وينصره نصرا مبينا، يعز به الإسلام والمسلمين، وبأن يتوج بالنجاح أعماله ويحقق مطامحه وآماله، ويبارك خطوات جلالته ومشاريعه التنموية الهادفة إلى تحقيق رفاهية شعبه ورغده، وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى العلي جلت قدرته بأن يمطر شآبيب رحمته ورضوانه على الفقيدين جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني ويكرم مثواهما.