مسـلحون يختطفون تاجرا بـمدينة العروي و يطالبونه بـفدية بقيمة 150 مليون

نـاظورتوداي : 
 
ذكرت الزميلة ” ريف سيتي ” ، أنها توصلت بمعطيات تفيد تعرض تاجر بالعروي للإختطاف من طرف مسلحين ، و أضـافت ذات الجريدة الإلكترونية الصادرة العروي ” أن المختطفين طالبوا بتسديد 150 مليون سنتيم أو تسليمهم وثائق قطع أرضية تكون بقيمة نفس المبلغ مقـابل إخلاء سبيل الضحية ” . 
 
وأردف القصاصة الإخبارية التي تصدرت الصفحة الأولى للموقع ان ” أحد الأشخاص الواقفين وراء هذا الإختطاف تربطه صـلة قـرابة مع ذات التاجر الذي تعرض لعملية الإختطاف ” .
 
وبخصوص تفاصيل الحادث ، كان التاجر {ر}  حسب نفس المصادر في وسط مدينة العروي غير بعيد عن الشارع الرئيسي حين تم إختطافه بإركابه عنوة داخل إحدى السيارات منتصف ليلة الإثنين 3 يونيو الجاري حيث توجه به الجناة بعد تعصيب عينيه إلى مكان مجهول.
 
وأطلق الجناة سراح المختطف ، بعد ساعة من قيامهم بهذه العملية الإجرامية و هددوه خلال المدة التي قضاها معهم بالتصفية الجسدية إن لم يمكنهم من المبلغ  السالف الذكر.
 
يضيف مصدر أخر، أن أحد الجناة من عائلة  المختُطُف و يعيش في الديار الأوروبية و سبق له التعامل مع المذكور الذي  كان يملك محل تجاري خارج أرض الوطن حيث ائتمنه على مبلغ مالي مهم  في نفس المحل دون علمه . لتصادره  الشرطة التي كانت تتعقبه حسب القصة المتداولة أنذاك.
 
المختطفون حسب مصدر مقرب من الضحية كانوا مسلحين بسيوف و سكاكين ،والمتهم الأساسي أنكر جملة و تفصيلا قصة الإختطاف التي واجهه بها أب المشتكي مؤكدا أنها عارية من الصحة تماما. 
 
ومن جهة أخرى  صرح والد الضحية أن إبنه عاد إلى منزل العائلة وهو في حالة نفسية فضيعة.