مشارك من الناظور في ” عرب أيدول ” يحتج على إقصائه و يدعي أن شيرين إشتغلت لديه

ناظورتوداي : 
نيبو أدلى بتصريحات صحفية فضحتها إم بي سـي 
فـاجـأ شفيق عمر نيبو إبن مدينة الناظور لجنة تحكيم الـبرنامج الغنائي مواهب العرب ” عرب أيدول ” الذي تبثه قناة إم بي سي ، حين إدعـى أن الفنانة شيرين إشتغلت لـديه مسـاعدة ” كورال ” في إحـدى الألبومات التي سجلها بمصـر ، و لم تخرج للوجود لأسباب كان وراءها أشخاص حاربوه . 
 
وإستغربت أحلام لهذا الإدعـاء ، بإعتبـار الفنانة شيرين عبد الوهاب واحدة من الوجوه الغنائية المشهورة التي ذاع صيتها على المستوى العـربي  وتتوفر على قاعدة جماهيـرية عريضة جعلت المنتجين يستثمرون في ألبوماتها و أشرطة الكليب التي غنت بها بـملايين الدولارات  ، فكيف ستقبل الإشتغال عند شـاب غـير معروف ولو بالمنطقة التي ينحدر منها  ؟
 
وأضاف شفيق الذي سبق له وأكد ضمن حوار صحفي أجرته معه الزميلة ” ناظورسيتي ” أنه تألق في مرحلة الأداء بالمغرب ضمن 10 متبارين وهو التصـريح الذي كَـذِبَ فيه المذكور بناء على بثته إم بي سي في حلقة الجمعة  ”  شيرين كانت في الكورس عندما سجّلتُ أغنيتي وشاركت هي في تسجيلها، والمنتج الذي عمِلت معه، إستغلّني مادياً، وكذلك إستغلّني شعراء وملحنين كثر لأنّني كنتُ أنتج على حسابي، أنا لستُ بإنتظار أي برنامج لأصبح مشهوراً”.
 
وبـكثـير من ” الغرور ” و الكبـريـاء ، واجه شفيق نيـبو لجنة تحكيم البرنامج المتكونة من الفنانتين أحلام و نانسي عجرم ،  والفنان راغب علامة إضـافة إلى المنتج حـسن الشافعي ،  بعبارات لادعة ، وإتهم أثناء تقديم نفسه للبرنامج منتجين عـرب بالنصب والإحتيـال عليه في مصـر و لبنان و التآمر ضده لإفـشال موهبته الغنائية على رأسهم شيرين . 
 
وتحدّث نيبو على أنّ وسائل التواصل الإجتماعي والأقنية الفضائية المتعدّدة وكذلك اليوتيوب وبعض الدعم المادي، ستمكّنه من الإنتاج على نفقته الخاصة ليُطلق أغنية منفردة قريباً وهدّد بكشف العديد من الأمور التي إعتبرها حقائق.
 
شفيق الـذي نـال صـوت ” نانسي عجرم ” فقط أثناء مشـاركته في حـلقة برنامج عرب أيدول بالمغرب ، ورفضه كل من ” راغب و أحلام و حسن الشافعي ” ، إحتج عـلى هذا القـرار معلنا تشـبثه بكونه موهبة غنائية تستحق الصـقل و الكثير من الإعتناء ، وأضـاف ” مشـاركتي في عرب أيدول مرتبطة بالحب الذي أكنه لأعضـاء لجنة التحكيم ، هناك وسـائل كثـيرة تسمح لي بالظهور ، و المشـاهد هو من يحكم هـل أستحق هذا أم لا ” . 
 
وبمـا أن شفيق نيبو دعـى المشـاهد إلى إصـدار حكمه في حـق ” موهبته ” نتـرككم لمشاهدة الفيديو ثم الإدلاء برأيكم في خانة التعليقـات لنصـل إلى المخطئ الحقيقي شفيق أو لجنة ” عرب أيدول ” .