مصرع سيدة ببوعرك اثر صعقة من عمود كهربائي

نـاظورتوداي : علي كراجي

أفاد مـصدر أمني في اتصال مع ” ناظورتوداي ” ،  أن سيدة لفظت أنفاسها الأخيرة مساء الخميس 19 يناير الجاري بالمستشفى الحسني بالناظور ، متأثرة بحروق بليغة جـراء تعرضها لصعقة كهربائية بدوار الكاسيط  الواقع تحت نفوذ الجماعة القروية لبوعـرك ” قيادة سلوان ” .
 
وأوضح المصدر ذاته أن الهالكة ، البالغة من العمر 42 سـنة ، كانت متزوجة ، وقد تم نقلها على وجه السرعة الى المستشفى الحسني ، في حـالة غيبوبة تسببت فيها قوة الصعقة الكهربائية التي تعرضت لها ، قـبل أن تلفظ أنفاسها الاخيرة نتيجة خطورة الإصابة .
 
وفي سياق متصل ، أكدت مصادر متطابقة بأن السيدة ، كانت تقوم بـأشغال روتينية بالقرب من منزلها ، قبل ان تتفاجأ بانتقال شرارة من عمود كهربائي مرابط بالحي ، عبر أداة موصلة كانت بيدها فور وقوع الحادث .
 
وقد انتقلت الى عين المكان فور توصلها بالخبر ، عناصر تابعة لمركز الدرك الملكي بسلوان والسلطات المحلية ، تكلفوا بإبلاغ الإسعاف وانجاز محضر للحادثة .
 
يذكر بأن ” ناظورتوداي ” سبق وأن حذرت في مواضيع مختلفة الجهات المسؤولة ، من أجل التدخل لاصلاح مجموعة من الاعمدة الكهربائية الهشة ، والتي تهدد بشكل يومي حياة المواطنين في مناطق عدة خاصة الجماعات القروية .