مصـالح الامن تعثـر على جـثة متعفنة لمسـن توفي في ظروف غامضة بالناظور

ناظورتوداي : سفيان السعيدي

عثـر عشـبة أمـس الأربـعاء 3 أبـريل الجاري ، عـلى جـثة شخـص مسن يبـلغ من العمر 59 عاما داخل منـزله ، و جـرت عمليـة إكتشـاف الجـثة بعد إبلاغ شـقيق الهالك لرجال الشـرطة بـالنازلة ، وهو الـذي عـلم بالـحادث بعد تنظيمه زيـارة للشقة التي عـثر فيها على الجثة وتفـاجـأ بتسـرب روائح كريهة من مسكن المتوفي .
 
وحـسب معطيـات تحصلت عليها ” ناظورتوداي ” الهـالك كـان يقطن بمفرده جوار منزل شقيقه وسط مدينة الناظور ، وشـكل غيـابه طيـلة الأيـام المـاضية شكا لدى المذكور مما دفعه إلى إستكشـاف السبب الكامن وراء هذا الغيـاب ليتـأكد في الأخيـر أن الامـر متعلق بـوفـاة غامضة .
 
وحضـرت إلى مكان الحـادث مصـالح من الأمن الوطني والشرطة العملية ، حـيث تم نقـل الهالك عبـر سـيارة لنقل الجثث و إيداعه المستودع البلدي للاموات بـالمستشفى الحسني بـالناظور .
 
وأوردت مصـادر ، أن الجثة جـرى العثور عنها في حـالة تعفن ، ممـا أعطت على إثـره النيـابة العامة تعليمات لإجراء تشـريح الجثـة من أجـل معرفة أسـباب الوفاة .
 
يـذكر أن مـدينة النـاظور شهدت مـؤخرا العثور على العديد من الجثث داخل مجموعة من الشقق توفي أصحابها في ظروف الغامضة ، وكـشفت جـل التشريحات الطبية أن حالات الموت المذكورة كانت عادية .