مصـرع سيدة و تحطم سيارة أجنبية في حادثتين متفرقتين بـسلوان

نـاظورتوداي : متابعة
 
لقيت سيدة في في عقدها الخامس ، قبيل مغرب أمس السبت 4 غشت الجاري ، مصـرعها في الحين إثـر حادثة سيـر عرفتها الطـريق الرابطة بـين بلديتي سـلوان و أزغنغان على مستوى دوار ” إلكماش ” الواقع تحت نفوذ جماعة بوعرك القروية حسب التقسيم الإداري الأخير .
 
وحسب مصدر طبي ، فأكـد أن الهـالكة لقيت مصـرعها قـبل سـاعة عن أذان صلاة المغرب ، إثـر إصابتها بـجروح خطيرة على مستوى أنحاء متفرقة من جسدها ، خـاصة الرأس و الصـدر .
 
وعزت مصـادر وقوع الحـادث ، إلى إفـراط سـائق سيارة ” كولف ” في السـرعة ، دون أن ينتبه لسيدة كـانت تقطع الطريق ، مما إنتباه على إثـره الإرتباك و فقد السيطرة على المقود .
 
يذكـر أن عناصر من مركز الدرك الملكي بـسلوان حلت بـمكان الحادث فور إبلاغها ، وفتحت تحقيقا في النازلة ، فيما سـلم السائق نفسه للسـلطات الامنية .
 
وفي حـادث أخر عرفته الطريق الوطنية رقم 19 الرابط بين العروي و الناظور على مستوى النفوذ الترابي لبلدية سلوان ، تهـشمت سيارة مرقمة بـفرنسا بشكل شبه كلي ، إثـر إنحرافها عن المسار الطبيعي و إنقلبت بعد ذلك بضيعة فلاحية .
 
وحول أسباب هذا الحادث ، فقد أكد السائق الذي نجى من الموت بأعجوبة  وهو من المهاجرين القاطنين بالديار الفرنسية ، أنـه حـاول إجتناب الإصطدام بسيارة كـانت قادمة في الإتجاه المعاكس ، دون أن ينتبه لقناة مياه سقوية بجانب الطريق ، والتي إخترقتها سيارته و إنقلبت به في الضيعة مجاورة .