مصـرع شخـصين و إصـابة شـابة بجروح خـطيرة إثـر إصطدام دراجة نارية بشجرة قرب موقع أطاليون

نـاظورتوداي :
 
عـاشت الطريق الرابطة بـين بلديتي النـاظور و بني أنصـار ، لـيلة الخميس 25 أبـريل الجاري ، حـادثة سـير مميتة ، راح ضحيتها شخصـان في مقـتبل العمر ، فـيما نـقلت شـابة عشـرينية قـسم الإنعاش بـالمستشفى الحسني إثـر إصـابتها بجروح متفاوتة الخطورة . 
 
تفـاصيل الحادث وفق المعلومات التي تحصلت ” ناظورتوداي ” ، تعود إلى الـساعة الواحدة من ليلة الأربعاء – الخميس الماضية ، حـين إصطدمت دراجة نارية كان على متنها ثلاثة إشخـاص ضمنهم شـابة في مقتبل العمر ، بـشجرة توجد على الطـريق  ، لـيلقى الإثنان مصرعهما في الحين و تصـاب الثـالثة بـجروح دخلت على إثـرها قـسم الإنعاش في حـالة غيبوبة لم تتمكن من تجاوزها إلى غـاية كتابة هذه السطور . 
 
الحادثة نتجت عن فقدان سائق الدراجة النارية موضوع الحادث التحكم في المقود بفعل السرعة المفرطة حيث كان متوجها إلى بني أنصار وبرفقته شـاب و شـابة على متن نفس الدراجة، إصطدمت الدراجة بإحدى الاشجار القريبة من الطريق على مقربة من منطقة أطاليون .
 
ونـقلت سـيارة الموتى القتيلين صـوب المستشفى الحسني حـيث تم إيداعهما مستودع الاموات ، في إنتظار تسليم الجثتين لأسرتي القتيلين من أجل إجـراء مراسيم الدفن و الجنازة .
 
تجدر الاشارة أن حوادث السير التي تتسبب فيها الدراجات النارية أودت بحياة العشرات من شباب الناظور خلال السنوات الماضية ، و لا تمر سنة دون أن يفقد الناظور عدد من شبابه في حوادث مشـابهة .