مصـرع شـاب إثـر حادثة سير خطيرة بحي المطـار

نـاظورتوداي :
 
لـقي شـاب في العشرينات من عمره ليلة الأحد 7 مـاي الجاري مصرعه ، إثـر حادث إصطدام خـطير بين دراجة نارية من الطراز الرفيع و سيارة من نوع ” 207 ” وقع بحي المطـار التابع لنفوذ بلدية الناظور  .
 
الحادثة حسب ما اكده مصدر أمني لـ ” ناظورتوداي ” ، وقع أمام منـزل الهـالك ، الذي كـان قيد حياته على متن دراجة نـارية ، قـبل أن يتفاجأ في طريقه بوجود نـاقلة للبضائع من نوع ” 207 ” ، فقد على إثر ذلك سيطرته على المقود وإنتهى به الأمـر بإرتطام قوي مع ذات السيارة .
 
ولـفظ الهالك البالغ من العمر 21 سنة أنفاسه في الحين بالمقابل تكلفت سيارة إسعاف خـاصة بنقل جثته إلى مستودع الأمواب بالمستشفى الحسني ، في إنتظار تسليمها لذويه .
 
وفي موضوع أخر متعلق بحرب الطرق ، لقي شخص في الثمانينات من عمره مصـرعه في الحين ، عشية أول أمس السبت بعدما دسته سيارة من نوع بوجو 504 ، على الطريق الرابط بين الناظور و أزغنغان ، كـانت تسير حسب شهود عيـان بـسرعة جنونية لم تتح الفرصة للهالك المصاب بعاهة مستديمة أفقدته حـاستي الصم و البكم ، من أجل النجاة بحياته .
 
وقـد فر الجاني إلى وجهة غير مجهولة تاركا الضحية مضرجا في دمائه وسط الطريق ، قـبل أن يتم نقله إلى مستودع الاموات بالمستشفى الحسني لمدينة الناظور .
 
ولم تتعرف السلطات إلى غاية كتابة هذه السطور على صـاحب السيارة التي تحوم حولها شكوك الإشتغال في التهريب ، مـا يزكي فـرضية إستغلالها دون توفرها على أوراق ثبوتية ( ريفولي ) .