معطلوا الناظور يفتتحون البرنامج الرمضاني بافطار جماعي أمام العمالة

ناظور اليوم : خالد الوليد ـ (صور :محمد بلقديم)

تفعيلا لتحرك نضالي فريد  ،  أقدم عشرات المنضويين تحت لواء الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحاملي الشهادات المعطلين على الإحتجاج والإعتصام أمام مقر عمالة الناظور  مع تنظيم إفطار جماعي وسط جو من التآخي و "النضال الروحاني".
 
الأطر المعطلة , وبعد تفعيلها لحلقية مركزية وسط الشارع العام  ، رددوا خلالها شعارات مطالبة المسؤولين بفتح حوار عاجل مع الفرع المحلي للجمعية الوطنية بغية إيجاد حلول تضمن لهم الإستفادة من مناصب شغل قارة ، منددين في نفس الوقت بما أسموه في شعاراتهم المرفوعة بـ"التوظيفات المشبوهة" وأخرى منددة بما أسموه "إخلال المسؤولين" بالتزاماتهم أمام لجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين .

واعرب المحتجون من المعطلين والمعطلات المنضوين تحت لواء فرع الناظور للجمعية الوطنية لحاملي الشهادات ، عن تضامنهم مع الحركات الإحتجاجية بالمغرب ، كما رددوا شعارات منددة بوضعية عدد من القطاعات الحيوية كالتعليم والتشغيل والصحة .

 
الخطوة النضالية التي أقدم عليها معطلو الفرع المحلي تعد أول شكل احتجاجي خلال شهر رمضان المبارك ، وجاءت  ، حسب ما علمته ناظورتوداي ، كتتويج لبرنامجها التصعيدي المتفق عله خلال الجمع العام المنعقد الأحد الماضي  ، والرامي إلى إسماع صوت المعطلين الناظوريين لصوتهم و التأكيد على مطالبها من خلال الإعتراف بتنظيمهم.