معلول بالمغرب لتدريب الرجاء والصالحي حاضر بمونديال الأندية

نـاظورتوداي : 

قرر فريق الرجاء البيضاوي التعاقد مع نبيل معلول المدرب التونسي، للإشراف على تدريب الخضر بداية الأسبوع المقبل، إذ سيحل معلول الأربعاء المقبل لتوقيع العقد الرسمي لتدريب الرجاء، حسب ما أكده مسؤول رجاوي.
 
وبعثت إدارة الرجاء باسم معلول ضمن لائحة الرجاء المشاركة في كأس العالم للأندية، بدلا من اسم محمد فاخر، الذي أقيل من منصبه مباشرة بعد هزيمة أمس (الخميس)، أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي.
 
وينتظر أن يتقاضى معلول حوالي 25 مليون سنتيم، كراتب شهري، حسب ما أكده مصدر رجاوي مسؤول لـ”منارة”، وسيكون مشرفا على التجمع التدريبي للخضر بداية من الخميس المقبل بأكادير، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية.
 
من جهة أخرى، أسقط المكتب المسير للرجاء اسم حسن المعتز من لائحة اللاعبين المشاركين في كأس العالم للأندية وعوضه بياسين الصالحي، على اعتبار أن الأول يعاني من الإصابة، والثاني استعادة لياقته وبات جاهزا للمشاركة في المباريات.
 
وكان فاخر قد أبعد الصالحي من لائحته وهو ما خلف استياء عميقا لدى الرجاويين، ودفع اللاعب إلى الإدلاء بتصريحات تنتقد المدرب الرجاوي السابق.
 
وينتظر أن يكون زمامة بدوره حاضرا ضمن الوفد الرجاوي بالمونديال إذ سيكون ضمن الوفد الذي سيحضر لمونديال لكنه لن يكون ضمن اللاعبين المشاركين في مباريات المونديال.