مـصدر أمني : تعـرض زوجيـن لإغتـصاب وحشي بـبلدية سـلوان مجرد إشـاعة مغرضة

نـاظورتوداي : علي كراجي
 
نـفى مصدر أمني  مسؤول بـمركز الدرك الملكي بـسلوان في إتصـال مع ” ناظورتوداي ” ، مـا تداوله موقع ” أريفينو ” بـخصوص تـعرض زوجيـن زوال السبت 21 أبـريل لإغتصـاب وحشي بمنطقة أولاد شعيب على يد إثنين من رعـاة الغنم .
 
وأضـاف نفس المصدر ، أن مثـل هذه الأخبـار تروج بهدف اللعب على الوتـر الحساس في نفـسية المواطنين و تسـويق صـورة سلبية على إقليم الناظور ، فيـما رأى أن المعطيات التي أوردتها قـصاصة ” أريفينو “  بعيدة عن الـصواب ،  ولا تتضـمن أي حـقيقة تضفي عليـها صيغة الخبر الصحفي  الصادق والجـاد .
 
و أكـدت مصـادر أخرى ، أن مصلحة الدرك الملكي بـسلوان لم تتوصل بـأية شكـاية تؤكد ما تم الترويـج لـه بـإستغلال موقع إلكتروني ، لـم يعتمد أي من مبـادئ وأخلاقيات مهنة الصحـافة ، وإنـساق وراء معـطيات كـاذبة تلـقاها من مجهول .
 
وتسـاءل متتبعو الإعلام الإلكتروني بـإقليم الناظور عن سبب الترويج لمثل هذه الإشاعات و إعطائهـا أكثـر مما تستحق عـبر نشرها في مواقع يعتمد عليها القراء مصدرا للبحث عن المعلومة و مستجدات الساحة المحـلية ، و طـالبوا من المشرفين على هذا القـطاع المزيد من المسؤولية من أجل كـسب ثـقة الزوار .
 
من جـهة أخرى ، يـذكر أن الدرك الملكي بـسلوان تمكن من فـرض سيطرته الأمنية على مختلف الأحيـاء ، مـا زرع الكثير من الطمأنينة في نـفوس المواطنين الذين عـانوا قـبل سنتين من إرتفـاع معدل الجريمة والإعتداء بإستعمال السلاح الأبيض  ، وهـي الظـاهرة التي حـوصرت بالمنطقة نتيجة المجهودات المبذولة من طرف مصـالح الدرك والسـلطات المحلية .