مـقتل شاب وإصابة أخر بجروح خطيرة اثر حادثة سير بسلوان

نـاظورتوداي : متابعة
 
لفظ شاب في ربيعه الـ 18 ، أنفاسه الاخيرة بالمستشفى الحسني بالناظور ، متأثرا بجروحه ، وأصيب أخر بكسور خطيرة ، إثر تعرضهما لحادثة سير بمدخل مدينة سـلوان ، على مستوى المدار الطـرقي الرابط بين شارع محمد الخامس والطريق الوطنية رقم 19 المؤدية الى الناظور ، بالضبط بالقرب من الاقامة العاملية .
 
الحـادثة حسب ما أكده شهود عيان لـ ” ناظورتوداي ” ، وقعت ليلة الثلاثاء 31 يناير الجاري ، حـيث تعرضت دراجة نارية كان على متنها شابان لحادث اصطدام بعمود كهربائي وانقلاب مفاجئ، أدى الى إصابة الضحيتين بجروح خـطيرة ، استدعت نقلهما صوب المستشفى الحسني لتلقي العلاجات الضرورية .
 
وكـان الضحية الذي لقي حتفه في قسم الإنعاش بالمستشفى الحسني ، قد تـعرض لجروح خطيرة على مستوى أنحاء مختلفة من بدنه ، أخطرها بتر ساقه اليمنى بمكان الحادث نتيجة قوة الصدمة .
 
وقد قررت إدارة المستشفى الاحتفاظ بالضحية الثاني ، والذي علمت ” ناظورتوداي ” بأنه أصيب بـكسور متفاوتة أخطرها على مستوى الساقين والظهر ، وهو الأمر الذي استدعى إجراء عمليات جراحية .
 
يذكر أن الشابين اللذان تعرضا للحادث ، يقطنان بالمدار الحضري لبلدية سلوان ، وكانا يتجولان على متن دراجتهما النارية بسرعة جنونية ، كانت السبب في وقوع الحاد