مـقتل شخص في حادثة سير على الطريق الساحـلية

نـاظورتوداي : متابعة

عرفت الطريق الساحلية رقم 16 الرابطة بين جماعتي أركمان ورأس الماء “منطقة أخندوق”، صباح يومه الأحد، حادثة سير مميتة راح ضحيتها شخص في الخمسين من عمره وافته المنية بعين المكان نتيجة تأثير الصدمة.

الحادثة، حسب الرواية الأمنية الرسمية وشهود عيان، كانت بسبب إنحراف سيارة الهالك، المسمى قيد حياته “خ.ع” والذي كان يشتغل قيد حياته سائقا لطاكسي من الصنف الكبير،  ( انحرفت ) عن مسارها وفقدانه السيطرة على مركبته التي كان قادما على متنها بسرعة كبيرة من مدينة وجدة باتجاه الناظور، قبل أن يتفاجأ بالقدر المميت.
وفور علمها بالحادثة، هرعت إلى عين المكان ممثلوا السلطة المحلية والقوات المساعدة والدرك الملكي لتحرير محضر في الحادثة ونقل الهالك غلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالناظور قبل أن يسلم لعائلته.

وتجدر الإشارة إلى أن الطريق الرابطة بين قرية أركمان وجماعة رأس الماء على مستوى منطقة البركانيين تعرف بوعورتها و تسببها في العديد من حوادث السير المميتة، لذا وجب أخذ الحيطة والحذر واحترام السرعة القانونية.

يذكر ان الطريق الساحلية تعرف منذ احداثها حوادث سير متنوعة ، أغلبها تكون خطيرة ، بسبب كثرة المنعرجات و عدم اتخاذ الحيطة أثناء القيادة .