مـهرب مغربي يـصيب شرطيا إسبانيا بجروح إثـر إقتحام طـائش لمعبر مليلية المحتلة

نـاظورتوداي : ياسين خضري
 
أصيب ليلة الخميس 19 أبريل الجـاري في تمام الساعة التاسعة والنصف ليلاً عنصر من الأمن الإسباني بجروح خطيرة إثـر إقتحام للمعبـر الحدوديي الرابط بين بني أنصـار ومليلية نفـذ أحد مهربي السيارات المستعملة الموجودة في وضـعية غيـر قانونية .

عملية الإختراق التي نفذها شاب في الثلاثينيات من عمره بعد إنكشاف أمر سيارته المزورة التي كانت تحمل لوحات ترقيم مغربية تحث رقم 8-أ ، إذ تمكن من كسر الباب الخارجي الفاصل بين الحاجز الأمني المغربي والأخر الإسباني ليسقطه عن كامله مصيباً بذلك عنصر أمن إسباني قبل أن يطارده رجـال الجمارك والأمن المغربي لغاية أخر حاجز مغربي مؤدي إلى بلدية بني انصار.

هذا وتمكنت فـرقة تابعة لمفوضية الشرطة ببني أنصـار ، من توقيف صـاحب السيارة في نهاية المطاف وإعتقال سـائقها ، بعدما حـوصر بحزام أمني ، حيث حجزوا ذات السيارة وهي من نوع بيجو 205 بيضاء اللون يرجح أن تـكون مسـروقة من إحدى المدن الإسبانية أو من وسـط مليلية المحتـلة.

هذا وسيتم تقديم المهرب إلى مفوضية أمن بني انصار من أجل تعميق البحث معه عن هوية السيارة وما إذا كانت مسروقة أو إقتناها من جـهة معينة  ، فيما عملت إدارة الجمارك على حجز السيارة والتحفظ عليها ضمن المحجوزات الجمركية.